توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر نيسان 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر نيسان 2018 بالتفصيل الممل , برج الميزان شهر 4 / ابريل/ 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الميزان مع ماغي فرح لشهر نيسان 2018 , برج الميزان فى الحب والزواج ، توقعات شهر 4-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الميزان 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر ابريل / نيسان 2018 فى العمل والمال.

عزيزي برج الميزان من الناحية المادية، تجد أمامك في بداية الشهر وقائع وأمور جديدة تشاهدها لأول مرة وتتابعها بدهشة واهتمام وتجعلك تغير كل آرائك وتوجهاتك في أسلوبك لتحسين وضعك المادي , ولكن عليك الحذر في منتصف الشهر من عملية خداع واحتيال مادي من احد الأصدقاء حتى لا تقع فريسة سهلة لمن لا يحترم الصداقة .

مهنيًّا
مع تواجد الشمس في برج الحوت، أي بيت العمل والصحة، حتّى تاريخ 20 آذار/مارس، وانتقال الزهرة كوكبك الاساسي بالاضافة الى كوكب عطارد الى مواجهة برجك من الحمل لتبدأ فترة معاكسة يتراجع خلالها المزاج ما يجعلك متطرفا في مواقفك انتبه حتى لا تجعلك الانفعالات تقول ما يجب الحفاظ على سريته سوف تنشغل أكثر من العادة بالتجديد والخطيط في معظم الأوقات المتاحة. فأنت تتطلع نحو تحسين نوعيّة الوقت الذي تمضيه والتمتّع بصحة جيّدة وفعاليّة عالية لأنّك عالم أنّ هذه المكونات أساسيّة لتحقيق أهدافك. كذلك ابتداء من تاريخ 17 ينتقل المريخ لينضم الى زحل اي الى مواجهة برجك من الجدي الذي يعاكسك من الممكن أن تقوم بأعمال تطوعيّة أو أن تنجز مهام عمليّة أو أن تقوم بنشاطات رياضيّة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر.ضع جدول أعمالٍ يحدّد أولوياتك ويوضّح مسارك. إضافةً إلى ذلك، ينصحك الفلك بإحترام مواعيد تسليم الأعمال كي لا تواجه مشاكل خلال الأيام القادمة. ومن المهم جداً أن تنتبه لسلوكك ومواقفك وان تفكّر ملياً قبل التفوّه بكلمات جارحة أو مستفزّة كي تتجنّب المشاكل والنزاعات.

عاطفيًّا
لا يناسبك انتقال الزهرة الى برج الحمل يوم 7 آذار ما يزيد الطين بلة بحيث تكثر المشاحنات وتظهر الخلافات والاختلافات في الآراء قد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء. أما العلاقة المتينة فقد تعيش بعض اللحظات الصعبة لكنها لن تتأثر ومن الضروري معالجة الأمر بواقعية وحكمة. فيما العلاقة المتأرجحة مهددة بالتراجع أو القطيعة. سوف تبرز مزاجيّك ونفاذ صبرك ممّا قد يربكك طيلة هذه الفترة ويؤثّر على علاقتك، خاصّةً إذا كنت متزعزعة أو غير جديّة. إضافةً إلى ذلك، من الواضح أنّ هذا الشهر غير مناسب لبدء علاقة جديدة. من المستحسن أن تبقى منفتحاً وصبوراً مع الشريك إذا كانت علاقتك به جديّة، لأنّك قد تكون مزاجياً أو شارداً أو حادّ الطبع بشكل خاص قرابة نهاية الشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى