توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر كانون الاول / 12 / 2017 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الاول / ديسمبر 2017 بالتفصيل الممل , برج الثور شهر 12 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الثور مع ماغي فرح لشهر ديسمبر 2017 , برج الثور فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الاول 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الثور 2018  ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر كانون الاول – ديسمبر  – 12 – 2017 فى العمل والمال.

يبدو هذا الشهر خال تماما من أي تأثيرات سلبية وسيكون باستطاعتك دعم المواقف والشعور بالاعتزاز والفخر تحقق انجازات عديدة وتتقدم بشكل ملموس كذلك تكون التأثيرات الفلكية بناءة، تتيح لك فتح أبواب جديدة، ومتابعة المسيرة لتحقيق التقدم والتطور المطلوبين. تبدو متفائلاً وواثقاً، وتنطلق بدون قيود. لا تقبع في زاويتك منتظراً الحظ يهبط عليك من السماء، بل قم بالمساعي اللازمة، ناقش، فاوض، أعرض نفسك ولا تخجل! يجب أن تحسن، خلال هذا الشهر، أن تروج لذاتك، وتبرز كفاءاتك، وتصر على إبراز تفوقك. إذا فعلت، تصادف النتائج المرجوة، وتجد نفسك في موقع آخر حجبت عنه طويلاً، ربما لأنك فضلت الانزواء والانتظار.

عاطفيا : العازب إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) فسوف تزداد لديك رغبة اللعب بعواطف المعجبين , وتتلقى درسا يعلمك أن أقصر طريق للنجاح العاطفي هو الوضوح والصدق مع الطرف الآخر ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) تنتابك موجات متناوبة من الفرح والحزن , والتفاؤل والتشاؤم , وتشعر بفراغ عاطفي , وتبحث عن الحب الحقيقي وربما تجده في في نهاية الشهر, ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) فسوف تكتشف أن الحب الكامل والمثالي موجود فقط في أحلامك , تحرر من الأوهام وانظر إلى الواقع فالحب أخذ وعطاء .
المتزوج: يقف الشريك معك موقفا عظيما متحديا الجميع في أمر طارئ ويثبت أن علاقتكما أقوى من القوة , وتقوم بعمل هام من أجله فيضيء وجهه بالسعادة ويشتعل قلبكما بحب من نوع خاص

ماديا: تتخلص من ورطة مالية شائكة تربك علاقتك مع الآخرين , وتستعيد حيويتك وقدرتك على التعامل مع الأمور في منتصف الشهر , ركز على القضايا المالية الطارئة التي تواجهك في الأسبوع الثالث من الشهر ولا تؤجلها لأنها تحتاج لحلول سريعة ودون تأخير .
مهنيا: في بداية الشهر تقحم نفسك في أمر كنت بغنى عنه وتحاول الخروج منه معتمدا على أحد الأصدقاء بعد أن تتلقى درسا قاسيا يؤثر على وضعك المهني , وربما تتعرض في الأسبوع الثالث من الشهر لموقف يمتحن قدرتك على التعامل مع الواقع , كن على المستوى المطلوب ولا تقبل بالحل الوسط

الايام الاكثر حظاً: 7و8و16و17و26و27
الايام الاقل حظاً: 5و6و11و12و13و18و19و20

زر الذهاب إلى الأعلى