توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لشهر كانون الاول / 12 / 2017 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الاول / ديسمبر 2017 بالتفصيل الممل , برج الجوزاء شهر 12 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجوزاء مع ماغي فرح لشهر ديسمبر 2017 , برج الجوزاء فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الاول 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء 2018  ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجوزاء لشهر كانون الاول – ديسمبر  – 12 – 2017 فى العمل والمال.

تقلق بعض الشيء بسبب عدم قدرته على ضبط إيقاع التطوّرات. وقد لا تكون هناك اي تطوّرات للضبط. فالجمود أو حتّى التراجع النسبي يقلقه وربّما يندفع لاتخاذ إجراءات مهمة ثم يغيّر رأيه ويتراجع. سيمضي الاسابيع الثلاثة الاولى متأرجحاً في خياراته وادعوه هنا الى تركيز اهتمامه على عمل واحد وانجازه بشكل تام قبل الانتقال الى آخر. كما انصحه بعدم الارتباط بمواعبد مهّمة في الايام الاقل حظاً ّا كان غير قادر على تملك اعصابه، إذ لا داعي للتسرّع.

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) كن قويا وسيطر على عواطفك وأحاسيسك وابتعد عن من تحب إذا اكتشفت أنه غير جدي في الارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 يونيو) سوف تحاول أن توصل رسالة للحبيب بضرورة الارتباط وأنك مللت من الانتظار ولكنك تكتشف أنه متردد , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) فسوف تعيش السعادة المطلقة ضمن أجواء الحب والرومانسية وتبحث مع الحبيب ضرورة الارتباط . المتزوج: الشريك بحاجة قوية للحب الدافئ والحنان ولكنه لا يستطيع إخبارك , دعه يشعر باهتمامك كي لا يبقى بعيدا عنك , حاول أن تحاسب نفسك وتعيد النظر في سلوكك وتصرفاتك حتى تعيد البهجة والسعادة لأسرتك
تنتهي فترة المواقف الصعبة والمشاكل المتنوعة وتحقق الكثير من النجاح والازدهار المادي بسبب الخبرة التي اكتسبتها في حياتك ويبتسم الحظ في منتصف الشهر وتتاح لك فرصة مالية تحمل في ثناياها أرباحا لم تكن تتوقعها وتوقع عقدا للبدء بتنفيذ مشروع جديد فيه الخير لك .

مهنيا: قد يطلب البعض منك تقديم التنازلات في مواضيع مهنية حساسة وهامة في الأسبوع الثاني من الشهر وتجد أن هذا يتنافى مع مبادئك وتوجهاتك , ارفض ذلك كي تكون مرتاح الضمير ولا تندم على ما فات وانس الماضي وخذ منه الدروس والعبر لتبدأ من جديد في تحسين وضعك المهني بإرادة قوية وروح متعطشة للنجاح

زر الذهاب إلى الأعلى