توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر نوفمبر – تشرين الثانى2017 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر نوفمبر / تشرين الثانى2017 بالتفصيل الممل , برج الحوت شهر 11 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحوت مع ماغي فرح لشهر نوفمبر 2017 , برج الحوت فى الحب والزواج ، توقعات شهر تشرين الثانى 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحوت 2018 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر نوفمبر – تشرين الثانى2017 فى العمل والمال.

تتمتع بحيوية هائلة وتقود أعمالك باندفاع، إلاَّ أنَّ القلق يساورك في هذا الشهر المليء بالحركة والتبدّلات. قد لا تسير الأمور كما خطّطت لها، لكنّها تتطوّر بشكل جيّد، حتى لو اضطررت إلى تصويب بعض الأعمال والتكيّف مع أحداث غير منتظرة. المهم أنّك تقوم بواجباتك بوعي وهدوء مذهلين، وتشعر بالرضى عن الذات وتتعامل مع المستجدات بتفاؤل فتتخذ القرارات المصيبة.
قد تدرس ملفاً مهماً جداً وتطرح بعض النقاط الغامضة وتحاول أن تشرحها وتجد الحلول المناسبة. فتدعمك جهات نافذة أو أوساط قادرة تؤمن بقدراتك وتقدّم إليك التسهيلات الآيلة إلى نجاحك وتفوّقك في بعض المهمات. قد تحصل أيضاً على ربح وجائزة، وتحجز لك مكاناً في رحلة جميلة تحلم بها. لكن حاذر من مشاعر الغضب والتوتّر ومن القلق الذي يلازمك ويمنعك في بعض الأحيان من السيطرة على المواقف. كذلك يجب أن تنتبه إلى المشاكل الصحية وأن تهتم بنوع غذائك وطريقة عيشك فتمارس الرياضة، أو تقوم بفحوصات طبية، إذا شعرت بأي عارض.
تمارس سحراً كبيراً وتستقطب الحب، حتى ولو بدأت الشهر بحساسيات صغيرة وأزمات بسبب الغيرة أو الشروط المتبادلة مع الحبيب أو الشريك. قد تساورك هواجس بين 1 و9 وتخفيها مختبئاً وراء بعض التصرّفات المستغربة. فإذا شعرت أنّك محبوب فتستغل عواطف الآخرين وتفرض شروطك. ابتداءً من تاريخ 9، عندما يدخل (فينوس) برج العقرب، أي منزلك التاسع، يُضفي على عواطفك سحراً خاصاً وتجاوباً من قِبَل كثيرين، وخاصة من قِبَل أشخاص بعيدين عنك بالجسد أو بالروح. تستعيد الثقة بالنفس وتفرض توجّهاتك فتتخذ القرار بعد فترة من الحيرة، وتعمّق الصِّلات إذا كنت على علاقة ناشئة مع أحدهم، أو تمارس عملية الإغواء مع كثيرين أو كثيرات وأثناء تلبيتك لبعض المناسبات الاجتماعية. قد تستقطب بعض الأشخاص المهمين والمعروفين وتُستدعى لملء فراغ ما، أو لشغل منصب أو للقيام بمهمة دقيقة، فترتفع المعنويات وتتعزّز الثقة بالنفس وتستفيد من بعض التطوّرات والفرص والظروف، خاصة في النصف الثاني الذي يحمل إليك تحالفات جديدة ويدعوك لإعطاء الثقة لمواليد الجدي والعذراء والثور والحوت، إذا كانوا يشاطرونك الأهداف نفسها، فيكون الحظ إلى جانبكم.

زر الذهاب إلى الأعلى