توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر كانون الاول / 12 / 2017 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الاول / ديسمبر 2017 بالتفصيل الممل , برج السرطان شهر 12 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج السرطان مع ماغي فرح لشهر ديسمبر 2017 , برج السرطان فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الاول 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج السرطان 2018  ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر كانون الاول – ديسمبر  – 12 – 2017 فى العمل والمال.

تسير الأمور على أفضل ما يرام وسوف تكتشف لديك هذا الشهر مواهب كثيرة وقدرات هائلة تدفعك للتطلّع الى المزيد من الأهداف، وبالتالي الى المزيد من العطاء. تتحرّر بسهولة من العوائق فتبدو لك بسيطة وغير مهمّة على الإطلاق وقد تصادف هذا الشهر فرصًا جيّدة واشخاصاً يهتمّون لأمرك ويعرضون عليك افكاراً مغرية. حاذر الوقوع في الفخ، فكّر جيًدا قبل الإقدام على اتخاذ اية خطوة مصيرية، ولا تستعجل امرك.ان تأثير الفلك ايجابيّ جداً فلقد اختفت كلياً سلبيات المرّيخ وأصبحت الأفكار واضحة تنال الإعجاب والتقدير.

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) فسوف تنسى الحبيب الذي خانك وجرح كبريائك وتكون أمام حب جديد حقيقي ومتبادلا ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) فسوف تشعر بالضجر وعدم الاستقرار من إخفاء علاقاتك العاطفية مع الحبيب وتتمنى أن تعيشها في النور , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) فسوف تكون متسرعا في الحب ومتقلبا في علاقاتك العاطفية وهذا ليس من مصلحتك وخاصة على المدى البعيد

مهنيا : تسيطر على بعض الأمور السلبية التي تمنع استقرار أوضاعك العملية والمهنية معتمدا على قوة إرادتك وحكمتك , وتجد في منتصف الشهر الوقت مناسب لتنفيذ شيء هام وطموح كنت قد خططت له سابقا ولكن يلزمك التنظيم والاستعانة بالخبراء والمختصين .

ماديا : تخرج في منتصف الشهر من حالة التشاؤم وتبتسم للحياة وتبدأ بالتخطيط لمشاريع جديدة وبأسلوب جديد وعقلية اقتصادية ناجحة لتحسين أمورك المالية معتمدا على نفسك ولكن من الضروري التفاؤل حتى تحافظ على النجاحات التي سوف تحققها .

المتزوج: تشعر بغربة عاطفية مع الشريك وتبتعد عنه كلما حاول الاقتراب منك , أنت الوحيد القادر على إعادة التوازن لعلاقتكما بفضل صراحتك معه ومع نفسك وستنهي كل الصعوبات التي تواجه الأسرة إذا كنت عقلانيا

زر الذهاب إلى الأعلى