توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر نوفمبر – تشرين الثانى2017 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر نوفمبر / تشرين الثانى2017 بالتفصيل الممل , برج العذراء شهر 11 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العذراء مع ماغي فرح لشهر نوفمبر 2017 , برج العذراء فى الحب والزواج ، توقعات شهر تشرين الثانى 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العذراء 2018 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر نوفمبر – تشرين الثانى2017 فى العمل والمال.

تصبح مجدداً محور اهتمام الآخرين، وبعد الإحباط الذي عانيته في الشهر الماضي، تعود لتأخذ المبادرة بحماسة. تواجه شتى الظروف بقوة وعزم وتحقق النجاح في نشاطاتك المهنية، لكننا ننصحك بتجنب أي خطوات مالية في هذا الشهر لأنك قد تقع ضحية عملية احتيال، ولا تتبع نصائح أصدقائك في هذا المجال. لا تتفاجأ إذا عانيت آلاماً في المعدة، فهي نتيجة طبيعية لعصبيتك. استغل نهاية الأسبوع لتروّح عن نفسك وترتاح قليلاً

تشتد الانفعالات في هذا الشهر البطيء النمط، والذي يحمل إليك بعض القلق بدون أسباب حقيقيّة. تبدو مرهف الحس وتسير بتمهّل نحو أهدافك، لكن يجب أن أنبّهك إلى أنّ الأجواء ليست بالسوء الذي تعتقد، كما أنّ لا شيء يوحي بتهديد لمشاريعك ومسارك. إلاّ أنّك تطرح التساؤلات وتعيش حيرة وحساسية مرهفة. كأنّك فجأة تتخلى عن ديناميكيتك السابقة وثقتك وتستقبل الخريف بذبول وتلاشٍ.
قد تضغط عليك الاعمال وتضطر إلى مضاعفة الجهود غصباً عنك، ولكن بدون حماسة. أما العنصر الأقوى لديك هذا الشهر فهو الحدس. تلتقط بسرعة الإشارات وتفهم النوايا والمخطّطات، تستبق الأمور إذا شئت وتحاصر بعض المؤامرات المحتملة. تكوِّن آراءك منفرداً وترفض النقاش في بعض الأحيان. تخفي هذا القلق، وقد تتهرّب من مواجهة ما أو مساءلة في هذه الأثناء. من المحتمل أن تواجه قضية مع القانون أو العدالة. في الجوّ استجواب وتحقيق وتبريرات. لكن لا شيء خطير، بل إنّ الأمر عابر وسطحي وأقلّ بكثير مما توحي به هواجسك. يجب أن تعيد الحسابات وتضع النقاط على الحروف وأن تتعامل بوضوح أكثر، وتطلب ضمانات في كل شيء.
تُتاح لك، رغم كل هذه الاعتبارات فرص استثنائيّة لا تتوفّر كل يوم، وذلك على الصعيدين المهني كما الشخصي. تحتفظ بأوراق رئيسية تتركها للوقت المناسب، وقد تدفعك إلى الأمام إذا رغبت، أو إذا اضطرتك الظروف. تكون محطّ الأنظار في بعض الأحيان ما يفرض عليك الاهتمام بصورتك وكلامك ورباطة جأشك. من المهم أن توحي بالثقة والهدوء.

تجعلك حياتك الشخصية سعيداً في هذا الشهر، وابتداءً من تاريخ 9، إذ تزدهر النشاطات الاجتماعية وتأسر جاذبيتك الكثيرين. تعرف مصالحات وحباً جديداً محتملاً أو بوحاً يطرب له القلب، كما أنّك تسمع خبراً جيداً في النصف الثاني من الشهر، ينقله أحد المقرّبين ويجعلك سعيداً. كذلك قد ينشأ حب في الخارج أو مع أحد الأجانب، أو يعود حبيب قديم للظهور في حياتك في وقت لم تنتظره. قد تجتاحك موجة من الحنين لاسترجاع الأيام الغابرة مع شخص غاب عن حياتك أو رحل بعيداً. في الجوّ خلجات كثيرة وتموّجات وأحاسيس لا تستطيع شرحها لأحد.

زر الذهاب إلى الأعلى