توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر كانون الاول / 12 / 2017 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الاول / ديسمبر 2017 بالتفصيل الممل , برج القوس شهر 12 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج القوس مع ماغي فرح لشهر ديسمبر 2017 , برج القوس فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الاول 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج القوس 2018  ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر كانون الاول – ديسمبر  – 12 – 2017 فى العمل والمال.

ضاعف حذرك خلال هذا الشهر، وكن واعياً لكل كلمة أو حركة. كن متنبهاً أثناء قيادتك السيارة، أو مشاركتك في اجتماع أو مقاربتك للحبيب، رتّب أمورك وخفف من التشنج أو الغضب. لاشك أنك تتمتع بقدرات هائلة لكسب أية قضية والخروج منتصراً من موقف دقيق، تتمتع هذا الشهر بحجج ممتازة، وسرعة لكي تصوِّب سهامكم وتخترق الصعوبات. إلا أن ميلك إلى فرض الإرادة بصورة قاسية قد يولِّد حولك عدائية. تستاء من بعض الذين يخلقون المصاعب والصعوبات في كل مرة، فتثار نقاشات حامية ومواجهات.

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23 نوفمبر ــ إلى 2 ديسمبر ) فسوف تلتقي بشخص يتمتع بدرجة عالية من اللباقة وتنجذب إليه وتغرق في بحر من الحب,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) فسوف تعيش مع الحبيب وقتا طيبا وتتمنى أن يقف الزمن لتستمتع في تلك اللحظات الرائعة , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ) فسوف تجد نفسك محبوبا ومرغوبا وتصاب بالغرور ولكن الأفضل أن تجد من يستحق حبك .
المتزوج : تتجه إلى ترتيب علاقاتك الاجتماعية وأمورك العامة منطلقا من مصلحة الأسرة مضحيا برغباتك الذاتية ولكن ربما تلتقي مع شخص كنت تحبه في سن المراهقة , انتبه ربما تشعل شرارة الحب عواطفك فتؤثر على علاقتك مع الشريك

ماديا : تحمل نفسك أخطاء لم ترتكبها أدت إلى صعوبات مادية تواجهك بقوة في بداية الشهر,انس التجربة الصعبة التي مرت وتعلم منها العبر والدروس لأن الوقت ملائم للانطلاق في أعمال تجارية أو استثمارية لتحسين وضعك المادي , خذ زمام المبادرة وابدأ بالتنفيذ في منتصف الشهر ولا تخشى الإخفاق .

مهنيا : تتخبط في بداية الشهر بين تيارين متعاكسين ,الأول القوة الذاتية التي تنتابك لتحدي الواقع كي تصل لطموحك المهني والثاني الخوف من المجهول , وسينتصر التيار الأول وتكون أمامك كل الطرق والأبواب مفتوحة لتحقيق جزء من طموحك وما عليك إلا أن تتقدم بشجاعة وتفاؤل وثقة للتنفيذ .

الايام الاكثر حظاً:5و6و13و14و15و23و24و25
الايام الاقل حظاً: 1و2و7و8و21و22و28و29و30

زر الذهاب إلى الأعلى