توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر كانون الاول / 12 / 2017 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الاول / ديسمبر 2017 بالتفصيل الممل , برج الميزان شهر 12 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الميزان مع ماغي فرح لشهر ديسمبر 2017 , برج الميزان فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الاول 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الميزان 2018  ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر كانون الاول – ديسمبر  – 12 – 2017 فى العمل والمال.

ها أنت أمام مفترق طريق، أيها الميزان، إذ إن الطوالع الفلكية الآن تطبع سماءك وتعطي دليلاً عن مستقبلك الآتي، فتلوح أعمال كثيرة في الأفق وتراكمات وتعب وإرهاق، ما يستدعي الكثير من التحضير والبرمجة والترتيب واستباق الأمور ووضع البدائل والتفكير بحلول، في حال لم تسر الأمور كما كنت تشتهي. إن كوكب مارس في برجك، يولد بعض الضغط والتوتر، ما يظهر جلياً في بعض الفترات ويجلب البلبلة والفوضى وبعض المخاوف. حاذر الحوادث التافهة والتهور والطيش. لحسن الحظ أن حدسك يساعدك على تجنب مشكلة شائكة وعلى التقاط فرصة سانحة.
من الممكن أن يشكل شعورك باللااستقرار حافزاً للتفكير بمشاريع جديدة أو التوجه نحو أعمال أكثر تشويقاً، حتى ولو تطلب الأمر جهوداً وجرأة.

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) سوف تحاول التعبير عن حبك في بداية الشهر ويمنعك الخوف من عدم تجاوب الطرف الآخر ، لا تتردد واعترف بشعورك وأحاسيسك وستجد التجاوب الذي تحلم به ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) لا تتردد وكن أكثر جرأة وصراحة مع نفسك ومع الحبيب وعبر عن شعورك بعد أن تأكدت من عواطفك نحوه لأنه يبادلك نفس الشعور , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) فسوف تنقاد وراء قلبك وعواطفك دون الاستماع إلى صوت العقل وتعيش تجربة عاطفية فاشلة.

المتزوج: قد تكون الظروف المحيطة بك تدعو للتشاؤم ,اخلق لنفسك أجواء جديدة ومريحة ومتفائلة ,وسوف يزف إليك الشريك في منتصف الشهر خبرا سعيدا يتعلق بانجاز هدف يحقق بعض من طموح الأسرة . رقم الحظ :6

ماديا: تعالج بعض المشاكل المادية باهتمام وجدية وتعرف كيف تتعامل معها, لا تتعجل بقراراتك كي لا تنعكس سلباً عليك في المستقبل وحاول تنفيذ المشروع الذي خططت له وأمن وسائل تنفيذه وذلك لرفع مستواك المادي معتمدا على خبرتك لأن الحظ يقف بجانبك هذا الشهر وسوف تنجح بإذن الله .

مهنيا : تكون أمام تحولات ايجابية على الصعيد المهني والعملي تساعدك في زيادة خبرتك وتقوية مركزك وتضعك على طريق التقدم , وسوف تقف أمام سلم النجاح وتفكر بالصعود بسرعة متخطيا كل الصعوبات ثم تغير رأيك وتعود لتصعد السلم بهدوء وحذر .

الايام الاكثر حظاً: 1و2و9و10و18و19و20و28و29و30
الايام الاقل حظاً: 3و4و7و8و16و17و23و25

زر الذهاب إلى الأعلى