حظك اليوم الاثنين 10-12-2018 , توقعات أبراج اليوم 10 ديسمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 10″ ديسمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 10-12-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 10-12-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 10 ” ديسمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 10-12-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل اللامبالاة الحمل “يعطي وسيلة لزيادة مفاجئة من الطاقة. أصبحت المطارق كله والأفراد كادح عرضة للالبذخ والأنانية. تستطيع الخروج مع خطة محفوفة بالمخاطر أن عليك أن تشعر وكأنك تحقيق دون أي تأخير. يمكنك أن تبدأ تجاهل القواعد الأساسية اللياقة.
عاطفيا .. انت بحاجة لكتير اهتمام بوضعك الحالي بس جاذبيتك عم تزيد ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %64 ●ماليا : %56 ●عاطفيا : %62 ●صحيا : %58

حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الثور خلال الفترة الحالية من الحياة فإنه سوف يكون من المفيد لبولز الحكيمة والعملية لتصبح شجاعة وكذلك أكثر نشاطا، فريدة من نوعها وغير متوقعة. إذا كنت نموذجي الثور، قد يكون لديك صعوبات مع هذا. يجب إعادة تقييم رأيك من الناس وخاصة الثوار، الثوار والمجانين.
عاطفيا .. في كتير قصص مو راضي عنها بعلاقتك وعم تعصب من اقل كلمة حاول تصبر هاليوم وعند البعض فرصة لخطبة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %63 ●ماليا : %58 ●عاطفيا : %67 ●صحيا : %59

حظك اليوم برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء التوائم قد يشعر الخطط القديمة تصبح مملة للغاية. قد ننسى تماما عن قائي بك مؤخرا والغوص في تجريب أول رئيس. وبعض التوائم تريد تغيير جذري في دائرة أصدقائهم وتصبح مريحة في الشركة الجديدة. ربما، سوف يجتمع شخص مذهلة والحصول على متحمسون فكرتهم.
عاطفيا .. تحسن بعلاقتك بالشريك وعم تشعر برغبة قوية بانك تكون معو بهاليوم ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %67 ●ماليا : %80 ●عاطفيا : %70 ●صحيا : %72

حظك اليوم برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان سوف السرطان يعيش 30 مارس 2015 على موجة من الأمل أو الإلهام. يمكنك أن تبدأ متمنيا لمستحيلا. العديد من يخربش في خطر من العصبية، والتناقض، وفقدان السيطرة على الذات. قد تكون تطلبا بشكل مفرط، وتظهر ميال، تمرد، استفزازية وغير متناسقة.
عاطفيا .. يوم داعم لتحل مشاكل علاقتك وترتاح نفسيا وتبدا حب جديد اذا بدك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %84 ●ماليا : %82 ●عاطفيا : %87 ●صحيا : %85

حظك اليوم برج الاسد

حظك اليوم برج الاسد يجب أن ليو لا أشك في الحظ الجيد. انها حصلت على وجهات نظر رائعة إذا كان يجري في الخارج، وتبحث عن السعادة الشخصية أو تنوي تحقيق إمكاناتها في مجال البرمجة، والتعليم، والسياسة. ومع ذلك، يجب أن تحصل على المسلح مع أي الوحيدة الثقة بالنفس، ولكن الشجاعة أيضا.
عاطفيا .. مو مرتاح وعم تحس بالقلق من مستقبل العلاقة وهالشي عم يأثر على شراكتك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %72 ●ماليا : %66 ●عاطفيا : %64 ●صحيا : %62

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى