حظك اليوم الاثنين 11-3-2019 , توقعات أبراج اليوم 11 مارس 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 11″ مارس 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الاثنين 11-3-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 11-3-2019 وسنحاول كشف النقاب

عنما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 11 مارس 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 11-3-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الجوزاء
هل تقوم اليوم بمراجعة بعض الوثائق في العمل؟ إذا كنت تقوم بذلك بالفعل، ربما تفقد بعض الأوراق التي تحتاجها. إذا كان بجانبك بعض الأشخاص وتظن أنهم يعرفون مكان هذه الأوراق، لا تتردد واسألهم عنها.

حظك اليوم برج السرطان
تنتظر منذ فترة طويلة مكالمة من الشريك أو من الحبيب ولكنها لم تأت حتى الآن. ربما تسيء فهم هذا الموقف، ولذلك ستتغير مشاعرك تجاهه. إذا كنت تخطط أن تلتقي بشخص ما هذه الليلة، تأكد من المكان والعنوان والوقت.

حظك اليوم برج الاسد
ستكتشف اليوم بعد خروجك من المنزل أنك نسيت شيئا ما. ربما يكون هذا الشيء كتابا أو خطابا ستحتاجه اليوم. ليس أمامك حل سوى أن تعود إلى المنزل من جديد، ولكنك ستتأخر وربما تؤجل بعض المقابلات المهمة!

حظك اليوم برج العذراء
تريد أن تقضي معظم وقتك اليوم في السيارة، ولكنك تكره الازدحام ولذلك تبدو غاضبا طوال الوقت. عليك أن تترك سيارتك في مكان آمن، وتذهب إلى منزلك سيرا على الأقدام. لا تجعل الإحباط يسيطر عليك طوال الوقت.

حظك اليوم برج الميزان
ترغب في مصارحة شخص قريب من حياتك العاطفية بمشاعرك نحوه، تحل بالصبر حتى تلمح إشارة القبول، لتنطلقا بعدها في علاقتكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، فعلاقتكما عالقة ما بين سوء التفاهم والمشاكل في العلاقة الحميمية. حان الوقت لعلاج الأمر بالهدوء وخلق جو رومانسي.

حظك اليوم برج العقرب

سيزورك اليوم شخص حزين ومكتئب جدا وربما يكون هذا الشخص رجلا عجوزا. عندما تنظر إلى هذا الشخص، ستشعر على الفور أنه غاضب وبما لا يقبل التحدث معك شخصيا. إن لم يكن لديك مانع، قم بتشغيل بعض المقطوعات الموسيقية أو فيلم كوميدي لتساعده في الخروج من هذه الحالة.

حظك اليوم برج القوس
لأول مرة تكون غير قادر علي التحكم في مسار علاقتك بالحبيب، ولكن كن هادئا وتحل بالصبر. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي، فلا تخش المواجهة والتحدث بصراحة ووضوح عما يجول برأسك، ومحاولة الوصول الي حل لكل الخلافات المعلقة.

حظك اليوم برج الجدي
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى