حظك اليوم الاثنين 15-10-2018 , توقعات أبراج اليوم 15 اكتوبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 15 ” اكتوبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 15-10-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 15-10-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 15 ” اكتوبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 15-10-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد

أنت شخص حساس جدا ولكن حساسيتك المفرطة تتعارض مع أفعالك وتصرفاتك. حاول أن تنفذ كل خططك مهما كانت الظروف. لا تسأل نفسك عن سبب الصعوبات التي تواجهك اليوم في حياتك العاطفية. ننصحك بالاسترخاء في المنزل .

العذراء

ربما تكون انفقت أو ادخرت مبلغا من المال في الفترة الماضية. من الواضح أنك ستعيد ترتيب حساباتك حتى تحقق السعادة والمتعة لنفسك ولمن حولك بدلا من الشعور بالإحباط وخيبة الأمل. تبدو غريبا اليوم وكأن عقلك انفصل عن باقي جسدك.
عاطفيا .. انت عم تحط حالك بمواقف صعبة تفهم راي حبيبك وحاول تساير شوي
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %75 ●ماليا : %81 ●عاطفيا : %83 ●صحيا : %70

الميزان

تنتظر اللحظة التي تستطيع فيها أن تنفذ خططك ومغامراتك دون أي معوقات. هل تعلم أن هذه اللحظة قد حانت وما عليك سوى التنفيذ فقط! لديك استراتيجية قوية وهدف ليس مستحيلا ووسائل مساعدة، فماذا تنتظر بعد؟ عليك أن تحقق النجاح اليوم.
عاطفيا .. انت مو مرتاح وفي شي عم يأثر على علاقتك مع الشريك
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %68 ●ماليا : %65 ●عاطفيا : %75 ●صحيا : %74

العقرب

إذا وجدت نفسك اليوم متعبا ومرهقا ومنفعلا، يجب أن تعلم أن هذه الأعراض طبيعية. أنت مستمر في عملك منذ عدة أشهر، ولكن هل ترغب في الاستمرار على نفس الوتيرة. كن حذرا ولا تجعل العمل يؤثر على صحتك وأعصابك.
عاطفيا .. ابتعد عن الاستفزاز وخليك بحالك هالفترة وتفاهم مع الشريك على وضعك العاطفي
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %78 ●ماليا : %82 ●عاطفيا : %74 ●صحيا : %68

القوس

ستسمح لك الفرص والظروف أن تذهب لمكان مختلف اليوم. تبدو اليوم وكأنك فنان يرسم لوحة منذ وقت طويل. تحتاج إلى الالتقاء بشخصيات جديدة أو ربما تحتاج إلى السفر لمكان ما أو ربما لزيارة أحد المسارح الفنية.تنفيذ هذه الرغبات قد لا يكون سهلا ولكن لا تستسلم وحاول تنفيذ إحداها.
عاطفيا .. لقاء عم تستناه من زمان وحل لمشكلة كبيرة بالعلاقة استغل هاد اليوم لتدعم علاقتك ولتكون ملفت وتصل للي بدك ياه
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %93 ●ماليا : %87 ●عاطفيا : %84 ●صحيا : %80

الجدي

حان الوقت اليوم لأن توكل مسؤولياتك لشخص ما وتبتعد عن أجواء العمل. هذه الخطوة ليست سهلة ولكن يجب عليك اتخاذها. أنت متردد جدا في القرارات التي تخص حياتك المهنية والشخصية. تخاف من اتخاذ القرارات وتحمل المسؤوليات. ترفض إيذاء الآخرين بأي شكل من الأشكال.
عاطفيا .. حالة صعبة عم تمر فيها مشتاق لحدا وناطر خبر وخيبة امل عم تحس فيها لكن المسا بتسمع اخبار حلوة..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %82 ●ماليا : %77 ●عاطفيا : %80 ●صحيا : %73

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى