حظك اليوم الاثنين 16-7-2018 , توقعات أبراج اليوم 16 يوليو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 16 ” يوليو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 16-7-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 16-7-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 16 “تموز 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 16-7-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عم تلتقي ناس وتسافر وتحاكي اشخاص كتير ..
عندك لقاءات واتصالات وفرص حلوة واخبار ممكن خليك مساير بتعاملك واستغل الامور لصالحك اليوم .. وفيك تكون دبلملسي لتكسب الكل ويكون في تطور ايجابي بعلاقاتك وشغلك وتسافر كمان ..
مزاجيتك غير معقولة يا مولود الحمل، فأنت كل ساعة بعقل، الأمور اليوم مختلطة عليك والتغييرات في المواعيد والبرامج سيكون لها حصة الأسد، وبخاصة فترة ما بعد الظهر، حاستك السادسة تكون فعالة وبخاصة أنك ستشعر بالشيء قبل حدوثه، المساء جيد لكن احذر من سوء تفاهم بينك وبين من تحب.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
يوم مالي دفع وقبض عندك ..
عندك مكاسب مالية اليوم بدك تعرف تتصرف بس مع هيك انتبه لمصروفك وامورك عم تتحسن عن قبل .. حاول تتفائل ورح يكون عندك نجاح بمجال شغلك يوم للصرف والدفع والقبض فخليك جاهز ..
قد تستقبل هذا اليوم بعصبية وصراخ، لكن الأمور تهدأ معك في فترة الظهيرة، تقضي يومك خارج البيت، لكن احذر من خيبة أمل كبيرة في فترة المساء من صديق مقرب لك لفعله شيئا يضرك، قد تكون الفترة التي بعدها كئيبة جدا وكلامك يقل إلى الصمت، وبخاصة مواليد 1 إلى 9 أيار (مايو).

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
طاقتك مرتفعة وتحسن بالحظوظ عندك ..
انت افضل وعم ترتاح بعد تعب وترجع بطاقتك واليوم فيك تعيد ترتيب امورك اذا بدك .. يوم حلو رح تستفيد منو كتير وتقلب الاوضاع بادر واستغل اليوم وافتح صفحة جديدة وغير الأمور لصالحك ..
يوم عاطفي يا مولود الجوزاء، فأنت لديك الكثير من المشاعر المخبأة التي تريد التعبير عنها وبخاصة أنك مرتاح نفسيا، لكن انتبه من أن تلهيك عواطفك عن عملك في فترة الظهيرة، فتتخطى يوما هادئا نسبيا يصحبه بعض الحركة في فترة المساء، لكنه ممل قليلا، وبخاصة لمواليد 1 إلى 10 حزيران (يونيو).

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
آخر يوم تعب وتأجيل عندك ومزاجيتك عالية ..
بتشعر انك مو مرتاح وحاسس الدنيا كلها ضدك وعم يتخلى عنك الحظ اليوم وبتحس بالتعب من هالشي .. حاول تحافظ على راحتك وانتبه لصحتك ولا تتخذ قرارات مهمة حتى ماتخسر هاليوم بس وبعدا وضعك بصير افضل ..
أوضاعك إلى الأفضل، فمن الأفضل اليوم أن تنهض مبكرا لتسوية بعض أمورك العالقة، قوة شخصيتك تسيطر على العائلة من حولك، وقراراتك وآراؤك تلقى آذانا صاغية لديهم، تتلقى دعوة للخروج للعشاء تسعد بها، لكن احذر من الإفراط في ثقتك، فقد تتحول إلى تكبر، وبخاصة لمواليد 2 إلى 11 تموز (يوليو) فهم الأكثر قوة.

الأسد 23 تموز – 22 آب
بتشوف اشخاص بتحبن وبتتحسن اوضاعك الاجتماعية ..
يوم عم تلتقي رفقاتك وتقضي وقت حلو بادر ولاتضل لحالك واستغل هيك يوم لتطلب مساعدة .. عندك طاقة كمان وقدرة على الاقناع ومحبة من الاصدقاء واذا بدك شي اعتمد على مساعدة رفقاتك ..
وضعك يزداد صعوبة عن أمس، فمزاجك سيئ جدا والأوضاع لا تسير كما ترغب، عائلتك هي أكثر المتضررين من عصبيتك ومزاجيتك، التي تكون في أوجها عند الظهيرة، قد تخف حدة أعصابك في المساء، لكن عليك الحفاظ على صحتك وعدم التنويع الكثير بالأكل، وبخاصة مواليد 2 إلى 12 آب (أغسطس).

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى