حظك اليوم الاثنين 17-9-2018 , توقعات أبراج اليوم 17 سبتمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 17 ” سبتمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 17-9-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 17-9-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 17 ” سبتمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 17-9-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد
ستعاني من فوضى عارمة تحدث في محيطك اليوم. أنت غير راض عما يقوم به زملاؤك في العمل تماما. تذكر أنه من الواجب عليك الوفاء بكل العهود والالتزامات التي كلفت بها. رتب أولوياتك في الساعات الأولى من الصباح حتى لا تنسى أي أمر مهم.
صحياً: تندم لاحقاً إذا تأخرت عن القيام بالتمارين الرياضية المفيدة لك، ولا سيما للتخلص من البدانة المفرطة.

العذراء
من المحتمل أن تشعر اليوم أن تقف في مكان ما والرؤية ليست واضحة لتسلك طريقا آخر. على الرغم من أن الظروف في حالة تغير مستمر، لكنك ستكتشف خلال أيام الطريق الصحيح للخروج من هذه الأزمة أو الدوامة. لا تجعل المشاكل البسيطة تغير مزاجك بل من الأفضل أن تكون إيجابيا.
صحياً: أترك أمر تقرير ما هو مناسب من الغذاء لك لأصحاب الشأن، ما عليك سوى التقيد بالتعليمات.

الميزان
وقعت في حب شخص ما، واليوم ستتيح لك الظروف رؤية هذا الشخص مرة أخرى بعد ما رأيته مرة واحدة فقط. قد لا تتعرف عليه أو تقترب منه في هذا الوقت، ولكن يمكنك أن تحصل على عنوانه أو مفتاح شخصيته من كلامه وأسلوبه.
صحياً: حاول بين الحين والآخر أن تخصص أكبر وقت ممكن لممارسة هواياتك المفضلة ولا سيما المشي في أحضان الطبيعة.

العقرب
تشعر أنك شخص مجهول بالنسبة لبعض الأشخاص، ولذلك لا تتوقع تحسن الأحوال، فالأمور كلها ليست تحت سيطرتك الآن. تحتاج إلى مزيد من الدقة والحرص قبل اتخاذ أي قرار. انفعالك قد يجعلك لا تدرك ماذا تفعل! تغيير خطتك الآن فكرة غير جيدة، بل يجب عليك أن تنتظر قليلا.
صحياً: لا تجادل في أمور صحية لا تعرف عنها شيئاً، وسّع آفاق معرفتك قبل المناقشة.

القوس
مجموعة الأحداث الإيجابية التي تحدث اليوم قد تغير يومك إلى الأفضل. في الحقيقة، أنت شخصية تفضل التفكير بجانب الأصدقاء أكثر من قضاء الوقت في التحدث معهم. تحتاج إلى أن توازن بين الأمرين، فأنت لست مضطرا إلى الانعزال عن الناس حتى تفكر بشكل جيد.
صحياً: انتبه أكثر الى توقيت التمارين الرياضية، ومارسها بانتظام فهي تؤمن لك راحة كبرى.

الجدي
هذا اليوم هو آخر فرصة لك لوضع خطتك، حتى إذا كنت مضغوطا بسبب حلول الموعد النهائي. لا تقلق فانت مستعد لهذه الخطوة جيدا وللانتقال من عالم التفكير والتأمل إلى عالم الواقع والتنفيذ. اطلب المساعدة وقت الحاجة. الأصدقاء والأقارب سيدعمونك لأنهم يعلمون أنك تعمل بجد ويدركون أنك شخص طموح.
صحياً: تألقك يعود إلى الرياضة التي تهبك شيئاً أكثر من الجاذبية والنشاط والراحة النفسية.

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى