حظك اليوم الاثنين 18-12-2017 , توقعات أبراج اليوم 18 ديسمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 18 “كانون الأول2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 18-12-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاثنين 18-12-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 18 “كانون الأول2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 18-12-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

العذراء
احذر من الافتراء و من أولئك الذين يحاولون زرع الخلافات بينك وبين أصدقائك. هذا المناخ النجمي سيحسن علاقات حياتك بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. في العائلة هنالك حالة توتر بسيطة سببها المال كن موضوعيا و هادئا في طرح هذه الامور و لا تتسرع في الحكم .

الميزان
احذر من الأوهام: ابق صامدا في قراراتك ومخلصا لاراء مجموعتك. احذر من الخلافات مع المقربين منك : هذه الخلافات قد تظهر بشكل سيئ. تغيرات في عملك. ستقوم بمحاولة لتقوي محيط عائلتك ، انت الان في وسط مشروع كبير و هو مشروع حياتك عليك التركيز عليه .

العقرب
ستقوم بمحاولة لتقوي محيط عائلتك . لا تصرف مالك على نزواتك. هنالك بعض الامور التي كانت خارج حساباتك المالية قد تظهر من جديد مما سيسبب بعض العبئ الاضافي ، على صعيد العاطفة الاحباب يريدون ان يروك سعيدا لا تخيب املهم .

القوس
لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، ستنجح في تعزيز موقعك المهني. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصا عاطفية جديدة تنفتح أم . ستجد حلولا جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر روية.

الجدي
لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لكنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. هذه الفترة فترة صعبة بعض الشيء بالنسبة للقرارات المصيرية في العمل ، سمائك العاطفية ستكون كئيبة، عليك ان تعتمد القليل من التغيير و هكذا لا بد أن تتحسن الأمور بشكل تدريجي.
الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى