حظك اليوم الاثنين 19-2-2018 , توقعات أبراج اليوم 19 فبراير 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 19 “شباط 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 19-2-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاثنين 19-2-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 19 “شباط 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 19-2-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
عزيزي برج الحمل، هذا ليس اليوم المناسب لأي قرار أو أي تهور، تشعر عند الظهر بالتعب والكآبة تسيطر عليك، تزداد عصبيتك وتفقد أسلوب الدبلوماسية بالتعامل مع الآخرين في العمل أو خارجه.

الثور
عزيزي برج الثور، سمعتك هي أهم شيء لتأخذ حذرك منه اليوم، فكثيرون من يريدون النيل منك ومن اسمك، العائلة قد تكون من أولوياتك في فترة ما بعد الظهر، خصوصا بأن حدثا طارئا يعزز اهتمامك في هذا المجال.

الجوزاء
عزيزي برج الجوزاء، يجب عليك التخفيف من عصبيتك اليوم، وبخاصة مع من تحب، فلا تحاول السيطرة عليه والإملاء عليه ما يفعل، لأنه من الممكن أن تفقده، أما بالنسبة للعمل فهو الموضوع المهم لهذا اليوم، فلديك الكثير من المسؤوليات والأمور المهمة.

السرطان
عزيزي برج السرطان، يهمك اليوم ما لديك وما عليك، فاليوم أنت تشعر بالحظ يدعمك وتريد إنهاء كل شيء، والسير بالمبادرات، نهار جيد مع بعض الأحداث السعيدة في فترة ما بعد الظهر، أما عن ديونك فإن اليوم هو يوم السداد، وتخرج مبالغ لا بأس بها من النقود من جيبك.

الأسد
عزيزي برج الأسد، تشعر بالتحسن بشكل كبير جدًا يا صديقي بعد ثلاثة أيام من العصبية والملل، فاليوم تركز على أعمالك لإنهائها، كما قد تتأخر بمكتبك، أما بالنسبة للمساء فقد يضم حلا لبعض المشاكل التي واجهتك.
الميزان

زر الذهاب إلى الأعلى