حظك اليوم الاثنين 2-10-2017 , توقعات أبراج اليوم 2 أكتوبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 2 “تشرين الاول 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 2-10-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاثنين 2-10-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 2 “تشرين الاول2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 2-10-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
يدخل القمر برجك فتركّز اهتمامك على الشؤون العائلية والمهنية والمالية، وقد تجد علاجاً لإحدى المشكلات بمشاركة المحيط. يدخل فينوس برج الميزان، ما يسهّل عليك التواصل فتشعر بإرتياح أكبر للمحيط أو لشراكة ما كنت تعانيها.

الثور
مهما كانت البضاعة أو السلع أو الأفكار التي تروّجها، فتجد الزبائن الحاضرين لها. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم بدون تعب. إذا شوّش عليك بعض الظروف، فإنه لن يحبط من عزيمتك قد تقوم بجهد لتجنب النزاعات وتلطيف الأجواء والقفز فوق بعض الاستفزازات المحتملة.

الجوزاء
القمر المكتمل في برج الحوت يثير مشكلة مهنية أو عائلية ويجعلك قلقاً محتاراً ومتوتراً ربما. إنه الوقت المناسب للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والتزام خط حديث، أو للحصول على دور مميّز في العمل، أو للتوجّه إلى الناس والجماهير. هذا لا يمنع أنك تبقى شديد الانفعال متقلّب المزاج، بحيث تبدو حيويّتك مرتفعة حيناً، ثم ترغب في التخلّي عن كل شيء حيناً آخر.

السرطان
القمر المكتمل في برج الحوت يضيء على ناحية مهنية تستحق الاهتمام وقد تلتقط فرصة في هذا الوقت او تدرك مصلحتك بدون عودة لاية استشارة. وقد يبدأ هذا اليوم المقبل بضغوط جمّة حيث يكون حافلاً بالمتاعب والأخطاء والجدال، لكن ذلك ينتهي سريعاً.

الأسد
القمر المكتمل في برج الحوت يتحدث عن مشروع مهني ومالي وعن استثمار تجمع لاجله المعلومات وتطلع على بعض التطورات التي تؤثر على قراراتك. طباعك المتحفظة تترك انطباعات سلبية، فلا تغامر بسمعتك.
العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى