حظك اليوم الاثنين 2-7-2018 , توقعات أبراج اليوم 2 يوليو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 2 ” يوليو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 2-7-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 2-7-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 2 “تموز 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 2-7-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
تغييرات بوضعك المهني ويوم في اختبار الك ..
عم يكون يوم مافي حل وسط اما تصل وتحصل على ترقية ومديح وتكون ملفت او تتلقى الملامة وتكون مهدد بترك الشغل لهيك كون حاهز لتقدم احسن ماعندك وانا اكيد انك رح تنجح فلا تخاف ..
توقف عن القلق وفكر أولا كيف يمكنك أن تتخلص من هذه الضغوط التي تتكاتف عليك وتؤرق حياتك. لا تسعى لاكتساب الأصدقاء واتركهم يسعون إليك لأن هذه الصداقة هي التي تدوم وإن طال العمر وبعدت المسافات. تمسك بالأمل لأنه يعني لك الحياة.مهنياً:الأوضاع العامة في العمل تقلقك اليوم فأنت مقبل على مرحلة جديدة عاطفياً:أخيراً تصل الى نقطة تفاهم بينك وبين الحبيب.

الثور
لا تكن شخصية متسلطة وراجع نفسك جيدا قبل أن تفقد كل من تحبهم ويحبونك. لا تسرف في إنفاق النقود كي لا تندم عندما تحتاج إليها لإتمام شيء مهم. هناك العديد من الطرق التي تساعدك في الوصول إلى هدفك ولكنك تحتاج إلى بعض التفكير والهدوء لتصل إلى نتائج جيدة. مهنياً:تبدو اليوم أكثر حكمة وخبرة في تصرفاتك في العمل عاطفياً:لا تكن متقلب المزاج مع الحبيب واثبت على رأي واحد.

الجوزاء
لقاءات واجواء اجتماعية عندك ..
استغل يومك لتكون طلتك مميزة وخاصة مع اصدقاء مقربين الك وتقضو مع بعض وقت ممتع تطلع فيه من جو الروتين يلي عايشو وحاول تستفيد من مساعدة صديق الك اذا احتجت ..
سواء كنت تشعر بالسعادة أم لا، فلا بد أن تؤدي دورك في الحياة ولا تتخل عن مسئولياتك تجاه الآخرين. عندما تقدم لك أي عروض اليوم فلا ترفضها قبل أن تفكر فربما تكون عروضا جيدة. من الواضح أنك تهتم بالحصول على إعجاب الآخرين بك ولكن لا تجعل رغبتك في حصد عدد كبير من المعجبين يلهيك عن هدفك.
مهنياً:تغيرات كثيرة تحدث اليوم وتنقلب الامور لصالحك بعد فترة عصيبة عاطفياً:تنتابك بعض الشكوك حول تصرفات الحبيب لم لا تصارحه.

السرطان
ربما يكون يومك مشحون بالعديد من اللقاءات المهمة ولكن هذا لا يعني أن تنشغل عن حياتك الخاصة. ربما تكون لديك فرصة رائعة اليوم لتعيد حساباتك فيما يتعلق بحياتك العاطفية فلا تضعها فربما تكون هي فرصتك الوحيدة. هل أنت منشغل بحبيبك وتسأل نفسك إذا كان هو أيضا متعلقا بك؟ لا تندهش عندما تصلك إجابة على هذا السؤال.
مهنياً:لا تغير قناعاتك في العمل وتقبل التنازلات مادمت مقتنع بما تقوم به عاطفياً:تعيش الكثير من الأجواء الرومانسية برفقة الحبيب خلال هذه الفترة.

الأسد
ربما لا تستطيع أن تحصل على كل ما تريد ولكن لا تيأس ما دمت تبحث وتجتهد. اقترب قليلا لتري نفسك وأنت تدرك أحد أهدافك وغاياتك الكبيرة. ربما تعرف اليوم أن العالم بأكمله يساعدك ولكن هذا لا يعني أن تندفع دون تفكير. اختر الكلمات المناسبة لأوقاتها المناسبة.مهنياً:أوضاعك المادية في طريقها الى التحسن توقف عن القلق عاطفياً:لا تتعمد إزعاج الحبيب بتصرفاتك واستفزازه بكلامك الجارح.

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى