حظك اليوم الاثنين 23-1-2017 , توقعات أبراج اليوم 23 يناير 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 23 يناير “كانون الثاني2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 23-1-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاثنين 23-1-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 23 “كانون الثاني 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 23-1-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافصل من كل يوم

برج الحمل
سيكون عندك علاقات عاصفة مع محيطك، في موقع عملك وكذلك في بيتك. على أية حال، ستكون إيجابياً و مستعداً لتقديم التنازلات ولمعرفة أخطائك. تحلى بالصبر و التأني لكي تستوعب العاصفة و حاول استيعابها حتى لا تكون ضحية لها ستحرسك النجوم للخروج من الازمة لذا لا تتسرع باتخاذ أي قرار مصيري الآن .

برج الميزان
تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من الماضي . اتبع الصراحة و المباشرة و لاتكن مترددا و حاول ان تستغل هذه اللحظة لكي تكتشف حقائق الطرف الآخر و ماضيه هذه المحادثة ستساعدك على تجديد علاقتك بالكثير من الناس .
برج العقرب
أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة. لذا لا تتابع الاستماع في أي محضر غير مناسب و ابتعد عن كخالطة من تجده ليس اهلا للنقاش او الحديث معك اضبط غضبك عند الازمات كي لا تندم على ما تقول .

برج القوس
في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً ، أو كلاهما. قم ببعض التمارين الرياضية، ارقص مع الأصدقاء هذا المساء. او اذهب الى السينما او حاول الذهاب الى مكان مريح للاعصاب مما يذهب عنك هذه الشحنة من التوتر و حاذر الاختلاط بمحيطك في مثل هذه الحالات .
برج الجدي
حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج. لا تستعجل على بلوغ القمة لآن العجلة قد تقودك الى الخلف ثابر على الطريق و لا تأبه بالصعوبات الصغيرة و لا تجعلها توقفك او تثنيك عما تريد الوصول اليه .
برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى