حظك اليوم الاثنين 25-6-2018 , توقعات أبراج اليوم 25 يونيو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 25 ” يونيو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 25-6-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 25-6-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 25 “حزيران 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 25-6-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد 23 تموز – 22 آب
مرق هاليوم على خير ولاتتسرع بشي ..
متل الضايع اليوم ماعم تعرف شو تساوي لتطلع من حالة الانفعال والتعب يلي انت فيها .. حاول تكون بعيد عن المشاكل او القصص الغير مدروسة لان رح ترجع عليك فانتبه ولاتجازف حتى صحتك بدها مراعاة ..
قد تبدأ نهارك بعصبية ومزاجية، لكن الأمور تبدأ بالتحسن في فترة الظهيرة، حيث يصلك خبر يدعمك ويزيد من نشاطك، وبخاصة على الصعيد العملي، تبدأ التخطيط اليوم للسفر، وقد تغير بعض برامجك للأيام المقبلة. احذر من المساء فسيحمل معه الكثير من التغييرات التي لن ترغب بها على الصعيد العاطفي، وبخاصة إذا كان من تحب من برج السرطان أو الدلو.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
يوم ايجابي داعم بسفر وناس مهمة ..
عن تفكر بسفر وتتلقى اتصالات من ناس غريبة عنك واول مرة بتحكين .. وكمان عم تفكر بقصص جديدة ممكن دراسة شي جديد او تتعلم مهنة عندك فرصة مناسبة لهالشي ..
مزاجك اليوم ممتاز والبسمة ترتسم على وجهك مهما مر عليك من مشاكل، وتستغرب من نفسك كثيرا. الحظ يقف إلى جانبك، خصوصًا في فترة ما بعد الظهر، حيث تنفذ من مشكلة في العمل بسهولة، المساء جيد لكن تفضل البقاء بالبيت على الخروج، الأكثر حظًا هم مواليد 13 إلى 22 أيلول (سبتمبر).

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
يوم للأصدقاء ولقاءات حلوة عندك ..
بتنشغل بالاجواء الاجتماعية بتستقبل ناس وبتشوف ناس بس اهم شي لاتحاول تضل لحالك هاليوم .. واطلب مساعدة اذا احتجتا من صديق وعزز علاقاتك الاجتماعية مع محيطك ..
تتعرض اليوم لمواقف محرجة، فأنت بالزمان والمكان الخاطئين، احذر من التهور وأن تتخذ قراراتك تحت وطأة المفاجأة، فترة الظهيرة هي الأكثر عرضة للمفاجآت، كما أن مزاجك يكون متغيرا بين الدقيقة والأخرى، في المساء احذر من تصرفات الآخرين تجاهك.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
ليس هنالك داع للعجلة، فأنت منذ صحوتك من النوم وأنت عصبي ومتسرع، فتريد أن تنهي كل شيء بسرعة، اليوم فيه كثير من المسؤوليات لكي تنجزها وتوكل إليك العديد من الأمور وتنجح بها، فتسمع كلمات الإطراء من أفواه رؤسائك، المساء جيد لقضاء الوقت مع أصدقائك، وليس مع من تحب، لأن الأوضاع بينكما ليست جيدة بما فيه الكفاية.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
يوم جيد يا عزيزي بكل المعايير سواء على الصعيد العملي الذي يلاقي تحسنا ملحوظا وغير متوقع في فترة الصباح، أو الوضع المالي الذي يلاقي دفعه إلى الأمام جراء مبلغ مالي يدخل إلى جيبك، المساء جيد لجلسة عاطفية مع من تحب، وبخاصة إذا كنت من مواليد 11 إلى 19 كانون الأول (ديسمبر).

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
قصص بالشغل والعيون عليك فانتبه ..
حاول تكون هادي وماتصعد الخلافات رح تتعرض للانتقاد اليوم وفي ناس رح تحاول تستفزك لتأثر عليك .. خليك واثق من حالك ودقيق حتى ماحدا يخرب عليك شغلك ..
الوضع في تحسن، وبالتدريج تسيطر على أوضاعك العملية، وتنهي ما تراكم عليك من العمل، يوم أيضا جيد للمبادرات والبيع والشراء. النشاط والقوة هما المسيطران عليك في المساء فتعقد العديد من البرامج مع أصدقائك للتنفيس عن نفسك قليلاً، الأكثر حظًا مواليد 11 إلى 19 كانون الثاني (يناير).

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى