حظك اليوم الاثنين 25-9-2017 , توقعات أبراج اليوم 25 سبتمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 25 “أيلول 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 25-9-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاثنين 25-9-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 25 “أيلول 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 25-9-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
عليك أن تستثمر علاقاتك الجيّدة مع الآخرين لتعزيز موقعك العملي، ولا سيّما أن القادم قد لا يكون في مصلحتك. عطلة هادئة إلى جانب الشريك، وهذا سيعزّز ولا شك الثقة بينكما، لئلا تتجدّد الخلافات.

الثور
يعاكس القمر كوكب مارس، وقد يخلق بعض التوتر، وخصوصاً إذا كنت تعمل في مشروع مثمر يصادف بعض العراقيل. إلاّ أنك قادر على ايجاد الحلول دائماً.

الجوزاء
تعاني بعض التراجع المعنوي والتأخير في سير المعاملات. حذار المتاعب وارتكاب الهفوات وخيبات الامل. سيطر على انفعالاتك وخصوصاً انك تثق بنفسك وتحسن الحكم على الامور، كما عليك تخفيف الانتقاد وتوجيه الملاحظات القاسية. ابحث عن الهدوء والارتياح.

السرطان
تتراجع المعنويات ويلف هذا اليوم جو من الغموض. تجنّب الانفعالات، إنه يوم دقيق تحتاج فيه الى الهدوء. انسحب إذا شعرت بأي خطر، ولا تخض نقاشات حامية، وحذار الفوضى.

الأسد
يبتسم لك الحب والحظ، وتكون الحركة كبيرة في حياتك الشخصية والقلب متأججاً كثير الرغبات. تحب حتى الشغف، ويبادلك الشريك العاطفة نفسها، ما يجعل المعنويات مرتفعةً وتجد مواساة وطمأنينة الى جانب العائلة وخصوصاً الشريك.
العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى