حظك اليوم الاثنين 26-3-2018 , توقعات أبراج اليوم 26 مارس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 26 “آذار 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 26-3-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاثنين 26-3-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 26  “آذار 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 26-3-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الاسد

تتمتع بنشاط ذهني وجسدي باهر. إنه يوم مثمر جداً، ركز اهتماماتك على بعض المكاسب المالية المحتملة. ربما تفكر في إعلان أو ترويج أو تتلقى هدية أو خبراً ساراً. تبدو واثقاً بنفسك وجريئاً باستطاعتك إنقاذ الوضع واستعادة موقعك وإعادة المياه الى مجاريها.

العذراء

تحتاج إلى كثير من العمل والجهد والصبر، لكي تنتصر على التطورات المربكة التي قد تواجهها، والتغييرات التي ترتسم. تصرف بحكمة وانتبه من بعض المشكلات والمصاعب المحتملة، وكن حذراً جداً وخفف من المجازفات.

الميزان

تجنب الانفعال والارتجال ولا تقدم على عمل او خطوة من دون تفكير مسبق. دقق في التفاصيل قبل توقيع اي عقد، ولا تهمل النواحي المادية والمالية، اذ قد تحمل لك هذا اليوم اخباراً مفاجئة تشير الى ضرورة الاقتصاد.

العقرب

تسير الأمور كما تشتهي فتبدو قوياً وقادراً. تتحدى كل المصاعب وتثبت رجليك، في هذا اليوم الذي يحمل حظاً في شؤون المال والأعمال. ترفع التحديات بوجه المنافسين والخصوم وتبدو واثقاً بنفسك ومسيطراً على الأوضاع. تساعدك قدراتك الخلاقة على بناء المشاريع وإنجازها.

القوس

يخف الوهج قليلاً. ربما يصدمك موقف أو وضع لم تستعد له ويشير ايضاً الى سوء تفاهم مع بعض الأصدقاء والمعارف. توقع بعض التأجيل او التأخير. أصغ إلى بعض أفراد العائلة الذين يحملون إليك المحبة ويوجهون خطواتك بصدق واستقامة.

الجدي

حاذر هذا اليوم المتشنج وتصرف بهدوء وروية. راقب ردات فعلك فقد تميل إلى الغضب. إنتبه لسلامتك وصحتك وكن متحفظاً في كل شيء. لا تبعثر الطاقات بل ركز على نشاط واحد.
الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى