حظك اليوم الاثنين 28-1-2019 , توقعات أبراج اليوم 28 يناير 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 28″ يناير 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 28-1-2019 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 28-1-2019 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 28 ” يناير 2019″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 28-1-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل

صاحب هذا البرج تنعكس شخصيته وسمو نفسه على مظهره، فسوف تشعر أن شرارا ينبعث منه فى كل اتجاه، وهو سريع الحركة تتسم تحركاته بالمهارة والدقة، ويشع وجه مولود برج الحمل بالثقة بالنفس وتومض عينا ببريق، كما أن عظمة أنفه تشبه شكل 7 وهى علامة البرج وتماثل قرون الحمل تماما، وكأنه يحذر من الذى يحاول الوقوف فى طريقه أو يحول بين وبين هدفه فى الحياة.

حظك اليوم برج الثور

مولود برج الثور كالصخرة الثابتة، التى لا تتزحزح من مكانها أبدا هكذا، هو يتحرك بترو ويتكلم بهدوء ولا شىء يقطع سكونه، وبما أن ثابت على رأيه فتجده تنقلب الدنيا رأسا على عقب وهو لا يبالى، وإذا تعرض لنقد معين أو نقد هجومى سيتثبث برأيه ويركب رأسه ولن يزحزحه شىء عن فكره، ولو زحزحت جبال العالم من أجل تغيير ما برأسه أما إذا فقد السيطرة على أعصابه بعد فترة من كظم الغيظ قد تمتد إلى سنة مثلا قد ينفجر ويدمر كل شىء.

حظك اليوم برج الجوزاء

صاحب برج الجوزاء زئبقى يؤثر عليه كوكب عطارد يجعلك تظن أنك تفهمه وتحدد ملامح شخصيته، لكن سرعان ما يتغير وتتغير كل انطباعاتك عنه فيظهر بصورة مختلفة تماما عما تعرفه مما يجعلك تحسب كأنك لم تعرفه أبدا، من الصعب تحديد الحقيقة من الخيال مع مولود برج الجوزاء، فهناك وجهان مختلفان تماما فى شخصيته المتغيرة فباستطاعته أن يغير ملابسه وعمله وحبيبته ومسكنه بسرعة جدا كما تتغير أفكاره بسرعة أكبر.

حظك اليوم برج السرطان

السرطان هو الكائن القشرى الذى يسمى “أبو جلمبو” ويعيش وسط الرمال بجانب البحر، فصاحب برج السرطان يمكن تمييزه بسهولة من حركاته وأسلوبه فى السير تماما كأبو جلمبو يتراجع خطوتين ثم إلى اليمين وإلى اليسار وفجأة يتجه إلى الأمام ليلحق موجه البحر لتسحبه معها، صحيح أن الهدف محدد ونصب عينيه لكنه يراوغ ويحاور حتى يصل إليه.

حظك اليوم برج الأسد

برج الأسد يمثل القوة والشجاعة وقوة العزيمة هذا البرج نارى الطباع ينتمى إلى الشمس ويميل إلى الألوان المشمسة كالأصفر والبرتقالى والذهبى ودرجاتهما وحجرة الياقوت الأصفر، يتميز صاحب برج الأسد بالكرم الشديد مع أحبائه وأصدقائه وطبيعته جذابة وحنونة ويختص بدرجة كبيرة من الجاذبية، التى تجذب الناس إليه وتجعله يتألق فى كل مكان يصل إليه.

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى