حظك اليوم الاثنين 28-5-2018 , توقعات أبراج اليوم 28 مايو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 28 ” أيار 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 28-5-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاثنين 28-5-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 28 “أيار 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 28-5-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل

تحسن كبير مال وراحة وحلول ..
حالة التوتر والارهاق يلي مريت فيها بتنتهي وبتحس بشوية راحة ابحث عن حلول للمشاكل يلي صارت .. بدي منك تحاول تضبط ميزانيتك وماتصرف كتير وتفكر بصحتك دايما ولازم تخلص من قصص البيت لأن عم تشغلك ..
عاطفيا .. انت بحاجة للراحة والتفكير قبل ماترجع لعلاقتك لان تعبتك كتير ..

برج الثور

شراكات جديدة وفرصة ارتباط ..
ماعم تعرف ترتاح وعم تكتشف ناس كتير على حقيقتها بدي منك بهاليوم تعزز شراكاتك وبهدوء تام .. انتبه من لسانك ومشاكلك لان اي كلمة ممكن تعملك مشكلة وابتعد عن الاشخاص المستفزين وخاصة الشركاء الك ..
عاطفيا .. لاتحكم على شي ولا تعمل شي اليوم لأن رح ينحط اللوم عليك فحاول قدر الامكان تهدي الأمور مع الشريك وممكن البعض يتم خطبة

برج الجوزاء

شغل كتير وتعب انتهلي لصحتك ..
عم تحس الشغل كتير والوقت ماعم يساعدك وعم يتم انتقادك بالكسل وعدم القدرة على الانجاز .. بدي منك تنتبه وتحاول تنهي الضروري وكمان صحتك لاتهملها لان في عندك عارض صحي ممكن تمر فيه ويمكن تبدا شغل جديد او تغير شغلك بهاليوم ..
عاطفيا .. كتير من الأمور بحاجة لحل بعلاقتك مع الشريك ولازم تكون حاسم بوضعك العاطفي ..

برج السرطان

يوم حلو في حظ وتحسن كبير استغلو ..
بعدو التوتر عم يزيد وماعم يخليك مرتاح كل شي عم يكون متعب وخاصة على صعيد العيلة .. بس من هاليوم رح يتغير كل شي رح تحس بالحظ رجع يدعمك وراحة واستقرار بوضعك وحتى في فرص جديدة قادمة ..
عاطفيا .. فرصة اليوم لترجع حبك القديم او حتى تبدأ حب جديد الحظ بيدعمك .

برج الاسد

امور بالبيت بتشغلك وقصة عائلية ..
مافي شي عم يريحك وقصة بتخص عيلتك او بيتك عم يزيدو الوضع سوء عندك وعم يخلوك مدايق من الوضع .. مابدي تخاف أو تكبرها حاول تكون هادي ومو ناقصك تعب صحي وامورك رح تتغير للأفضل ..
عاطفيا .. لاتتخذ قرارات مصيرية بعلاقتك ولاتزعل على حبيب ماكان منيح معك ..
برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى