حظك اليوم الاثنين 28-8-2017 , توقعات أبراج اليوم 28 اغسطس 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 28 “اب 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 28-8-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاثنين 28-8-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 28 “اب2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 28-8-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج العذراء
لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل ، توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين ، صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها .

برج الميزان
الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء و الكراهية ، في العمل انت شخص مهم اليوم لأن ما ستفعله سيغير الكثير في سياسة الشركة و يعطيك اولوية على زملائك في العمل .
برج العقرب

الواقعية امر مهم عليك ان تتحلى به ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية .
برج القوس

الامل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك ان تصبر و ان تنظر الى الامور بمنظار من التفاؤل و اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات الاسرة تمنحك الحب و الشريك يعطيك راحة البال كي تتابع العمل بقوة اكثر .
برج الجدي

لا تكن متعصبا بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة الى ان تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان . عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية .

برج الدلو
انت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. ولكن لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . عاطفيا انت تشعر بالاستقرار عليك ان تغذي هذا الشعور بالتواصل مع الشريك .
برج الثور
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى