حظك اليوم الاثنين 29-10-2018 , توقعات أبراج اليوم 29 اكتوبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 29″ اكتوبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 29-10-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 29-10-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 29 ” اكتوبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 29-10-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج السرطان

وئام واستقر في علاقات عاطفية السرطان و. إذا شوهت الاتحاد عن طريق مشاجرة مؤخرا، حان الوقت للاعتراف أخطائك والماكياج. إذا النصف الآخر الخاص بك هو قليلا من الصعب التعامل معها، تتحول إلى خيالك. عليك أن يخمن بسهولة ما يمكن إذابة الجليد في قلوبهم.
عاطفيا .. ممكن تلتقي الشريك اليوم وتتفاهمو وللاعذب فرصة يلاقي الشخص المناسب الو ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %79 ●ماليا : %68 ●عاطفيا : %71 ●صحيا : %74

برج الاسد

يمكن أحداث اليوم بالضيق الأسود الأكثر نرجسي. بدلا من ساطع والمبهر، قد أسقطت على مستوى موظفي الخدمة. وبالتالي، فإن مثل هذه المشاعر كما الملل، المراق، الخجل أو الشعور بالذنب هي محتملة جدا. النجوم تلمح أن هذا الوضع هو المقصود لاختبار لك.
عاطفيا .. تعامل مع الامور برواق ويوم ايجابي لكن انت خليك بعيد عن الاستفزاز من الشريك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %68 ●ماليا : %81 ●عاطفيا : %74 ●صحيا : %76

برج العذراء

أن يكون يوم رائع اذا برج العذراء هو سريع في فك رموز تلميحات. هي احتمالات انك لن يكون لها أي مشاكل مع ذلك. وسوف تعرف بسرعة على ما يريدون منك. النجوم تشير يجب عليك ان تجعل جميع القرارات مع زوجتك وتعترف رغباتهم واحتياجاتهم.
عاطفيا .. من الايام المميزة عم تكون ساحر وعروض حب كبيرة اذا اعذب وتحسن بالعلاقة اذا مرتبط واذا علاقة ضعيفة فحاول تعيد حساباتك فيها يوم للتجديد ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %90 ●ماليا : %82 ●عاطفيا : %85 ●صحيا : %80

برج الميزان

برج الميزان يجب أن تحاول لتصل قيمتها الى فيبي هادئ مسالم. ربما، بعض العادات القديمة أو تفضيلات السابقة سوف تساعدك في ذلك. راحة اليوم في بيتك يعتمد أكثر على الجو النفسي من التركيز على إجراءات معينة. أفراد الأسرة قد يطلب منك طلبا للمساعدة أو الرعاية الخاصة بك والشفقة.
عاطفيا .. روق بس وهدي حالك وانشالله كل شي بينحل بس بدها شوية وقت ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %59 ●ماليا : %58 ●عاطفيا : %62 ●صحيا : %66

برج العقرب

على كل شيء من الخارج يبدو أن يكون على ما يرام. ومع ذلك، يمكن المعتقدات العقرب سيكون مختلفا عن الرأي والرأي الآخر. في الداخل قد يكون حرق مع الغضب والتهيج. محاولة لقمع هذه المشاعر. أنه لا يستحق إفساد يوم رائع مع نوبات عدوانية غير لائقة.
عاطفيا .. استغل وضعك وحاول تعزز علاقاتك لكن بدون استفزاز لان هالشي عم يأثر على علاقاتك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %73 ●ماليا : %64 ●عاطفيا : %70 ●صحيا : %69

برج القوس
لا تركز على الجانب المادي للأشياء. ومن الجوانب العاطفية والروحية التي هي مهمة اليوم. ولكن الحروب الصليبية المفضلة لالرماة “بعد الحقيقة والعدالة ليست مرغوبة، وحتى يمكن أن تكون خطيرة اليوم. العمل على نفسك ويفضل بدلا من ذلك.
عاطفيا .. تغييرات كبيرة عم تحصل بحياتك العاطفية حاول تفكر باستمرار العلاقة وبدك شوية رومنسية كمان ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %70 ●ماليا : %61 ●عاطفيا : %66 ●صحيا : %68

برج الجدي
يجب الجدي تجنب اتخاذ قرارات جذرية. لا يكون الذهاب مع الحرب في شخص يمكنك استخدام لغة دبلوماسية معها. ايجاد وسيلة للتعبير عن مشاعرك الحقيقية من دون تهيج قيم الآخرين، وخاصة تلك الروحية.
عاطفيا .. انت بحال افضل ووضعك العاطفي عم يتحسن بهاليوم وممكن تفكر بانك تبدا حب جديد ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %88 ●ماليا : %82 ●عاطفيا : %85 ●صحيا : %81

برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى