حظك اليوم الاثنين 3-9-2018 , توقعات أبراج اليوم 3 سبتمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 3 ” سبتمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 3-9-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 3-9-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 3 ” سبتمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 3-9-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد
توقعات برج الأسد
برج الأسد: إن كنت ترغب فى وضع أهداف بعيدة الأجل فعليك فحص مركزك الحالى وأين تضع أقدامك بالتحديد،إستمع لنصيحة أحد أفراد الأسرة، فى علاقتك العاطفية حاول ألا تظهر بمظهر المُراهق أو المُتلهّف والذى لايناسبك بأى حال.
عاطفياً: تواعد منذ مدة شخصاً تعرفت إليه مصادفة في إحدى المناسبات، لكنك غير مقتنع تماماً به، فما عليك سوى التمهل ودراسته جيداً .
صحياً: التمارين الرياضية التي تمارسها بانتظام تكون السبب في محافظتك على نشاطك وحيويتك اللذين يحسدك عليهما الكثير، في النهاية أنت الرابح.

برج العذراء
توقعات برج العذراء
برج العذراء: الإندفاع بشكل أعمى دون تحديد جدول أعمال يجعل من بدايتك عشوائية وعبثيّة، يربح السّباق البطيئون والمُتُّزنون فى خطواتهم ، قسّم أفكارك على مراحل وأجزاء بهذا تصل لأهدافك وفى الوقت المحدّد بإذن الله تَعَالى.
عاطفياً: لا تريد لعلاقتك الجديدة أن يهيمن عليها الروتين والملل كما في العلاقات السابقة، لذا تقرر اتباع نمط جديد من التعاطي ترى أنه الأفضل.
صحياً: زيادة الوزن لم تعد تحتمل، أمامك مروحة واسعة من الحلول للتخلص منها، لكنك تتقاعس عن اختيار الحل المناسب.

الميزان
توقعات برج الميزان
برج الميزان: الحُبّ والحَرْب معركة بين جبهتيْن مثل كفتىْ الميزان، يتشابهان لكن شتّان ،أنت من تختار اللعبة التى ترغبها وأرض المعركة التى تناسبك فاختر لعبة البناء بدلاً من لعبة الهدم.
عاطفياً: يؤثر اختلاطك بعدد من الأصدقاء المرتبطين فيك، وتشعر أن الوقت حان لاختيار النصف الآخر حتى لو كانت أوضاعك المادية متواضعة.
صحياً: العصير الطبيعي مفيد جداً لأنه خال من السكر والملونات والمواد الحافظة، فتناوله باعتدال وخصوصاً بعد ممارسة الرياضة.

العقرب
توقعات برج العقرب
برج العقرب: الأسلوب العدائى من الخطيبة أو الزوجة مرجح، تمسكك ببرود أعصابك حتى تمر العاصفة هو التصرف المناسب حتى لا تتفاقم الأمور من لا شيئ، كلمة حاضر تريّح.

القوس
توقعات برج القوس
برج القوس: الأبراج تهمس فى أذنك،من حولك مُعرّضون لتقلبات مالية كبيرة فى وعودهم المالية نحوك فلا تلقِ بكل البيض فى سلة واحدة،والأفضل لو وضعت بيضك فى البنك.
عاطفياً: عليك النزول إلى أرض الواقع خلال التعامل مع الحبيب وإلا تركك في أي لحظة، ولا تفرض أي شروط عليه قبل أن تستمع الى وجهة نظره.
صحياً: راجع الأدوية التي تناولتها خلال الفترة الماضية لمعرفة مدى تأثيرها فيك.

الجدي
توقعات برج الجدى
برج الجدى: مشاوير منذ بداية الصباح بكل همة ونشاط مثل النّحلة لإنهاء مصالحك فى دوائر حكومية ومحلات إستهلاكية، تتمكن بمشيئة الله تَعَالى من إنهائها بأسرع مما توقعت.
عاطفياً: تتراجع العلاقة اليوم بسبب بعض التأخير في اتخاذ القرارات المناسبة بالنسبة إلى المستقبل.
صحياً: حاول التخفيف من تناول الأطعمة الغنية بالنشويات مساء، واستبدلها بالخضراوات على أنواعها.

الدلو
توقعات برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى