حظك اليوم الاثنين 30-7-2018 , توقعات أبراج اليوم 30 يوليو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 30 ” يوليو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 30-7-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 30-7-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 30 “تموز 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليومالاثنين 30-7-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، تسمع التصفيق من حولك والتقدير يكون من نصيبك للإنجازات في العمل، وبخاصة أنك تركز على حياتك والأشياء المهمة التي تفيدك، العديد من القرارات المهمة تتخذها اليوم، وبخاصة في المجال العملي.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، يوم طويل فعقارب الساعة تتحرك ببطء شديد، نهار متعب وفيه كثير من العمل، وحل العديد من المشاكل التي تواجهك في فترة الظهيرة وما بعدها، تشعر بالتعب ومزاجك لن يكون بأفضل حالة في فترة المساء، وبخاصة أن صحتك قد تتعرض لبعض الانتكاسات.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، عليك بتخفيف عنادك يا مولود الميزان وأن تكون أكثر مرونة في تعاملك مع الآخرين، وبخاصة في مجال العمل، طلتك مميزة اليوم، ولها أثر كبير على من حولك، خصوصاً في فترة الظهيرة، استغل هذه الظروف للتقدم عمليا وإقناع الآخرين بآرائك.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، يوم جيد ويحمل الكثير من التقدم على المجالات العاطفية أو العملية أو المالية كافة، فالفلك يدعمك يا عزيزي ويعطيك أجمل الألوان، وبخاصة في فترة الظهر وما بعدها؛ حيث يلعب معك الحظ دورا إيجابيا لحل إحدى المشاكل العملية.

توقعات برج العقرب لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2017 مع سحر علي (فيديو)

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، يوم الحيرة والاختيارات الصعبة، تقف يا عزيزي أمام مفترق طرق، لكي تقرر ماذا تريد، قرار اليوم قد يلزمك بأشياء لفترة طويلة، فكن هادئا وتروّ في اتخاذ أي قرار، ولا تدع المفاجآت والأحداث التي تدور حولك تؤثر عليك.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، كثير من الأحداث تمر عليك منذ الصباح، وتتعرض للكثير من الضغوطات في مجال العمل، انتبه إلى ما تقوم به ولا تستعجل الأمور لإنهاء ما تريد، حاول ترتيب جدول مواعيدك، لأن لديك الكثير من الأعمال للقيام بها في فترتي ما بعد الظهر والمساء.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى