حظك اليوم الاثنين 5-11-2018 , توقعات أبراج اليوم 5 نوفمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 5″ نوفمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 5-11-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 5-11-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 5 ” نوفمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 5-11-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
عبر عن نفسك بحرية وصراحة لأنه لا يوجد شيء أفضل من الوضوح. تعد من النوع الذي يتردد كثيرا قبل اتخاذ القرار الحاسم وهذا يكون إيجابيا لاتخاذ الإجراءات اللازمة وسلبيا اذا أخرك عن أداء الأمور بوقتها.
عاطفيا ..عندك فرصة لارتباط بهاليوم وحاول قد مافيك تتجنب المشاكل مع الشريك حتى لو كان ماعم يقدر ظروفك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %60 ●ماليا : %57 ●عاطفيا : %68 ●صحيا : %62

الثور
لا تتعجل في البحث عن نصفك الآخر، كن صبورا فربما يحمل لك القدر خبرا سعيدا ليخبرك به عما قريب. يومك يبدو هادئا ومريحا فلا تسمع لبعض الخلافات العابرة أن تعكر صفو يومك. يمكن الاعتماد عليك من قبل المحيطين بك عندما يحتاجون إليك.أنت في حالة من التوتر العصبي لأنك تنتظر تقييم رؤسائك لأدائك في مهنتك. لا تقلق وانتظر أخبارا سعيدة متعلقة بالترقية التي تحلم بها.
عاطفيا .. اخبار عاطفية حلوة لكن عم تحس بشوية ضغط على علاقتك بعد الضهر ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %66 ●ماليا : %60 ●عاطفيا : %56 ●صحيا : %63

الجوزاء
اليوم عليك أن تبذل الكثير من الطاقة الايجابية حتى تستعيد شغفك بالأشياء التي سيطر عليك الشعور بالملل نحوها مؤخرا. الليلة قد تعيش مع أحلامك وتصعد بها إلى السماء السابعة, الانطباع الأول الذي يظهر عليك من تعابير وجهك هو الجفاء في التعامل إلا أن هذا سيتغير عندما تختلط بالناس ليكتشفوا أنك على خلاف ما شاهدوه أول مرة.
عاطفيا .. وضعك العاطفي بيتحسن بشكل كبير مع هاليوم وتحسن بعلاقتك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %78 ●ماليا : %80 ●عاطفيا : %85 ●صحيا : %77

السرطان
هل أنت مستعد لكي تبدأ حياتك بشكل جديد؟ عليك أن تودع أولا جميع الأمور التي أفقدتك التوازن في الفترة الأخيرة وأدخلتك في حالة من الحيرةلا تتمادي في تصرفاتك هذه وحاول أن ترجع إلى الواقع حتى لا تصطدم به. ربما تعيش الليلة لحظات لا تنسى مع الشخص الذي تحبه وتتمنى الارتباط به فلا تفوت الفرصة على نفسك. تحب التأمل بالطبيعة ومراتب الإشراق الذاتي.
عاطفيا .. كل شي بيتغير لصالحك وبكون ناطرك وقت حلو مع الشريك وحب عم يكبر هالفترة عندك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %67 ●ماليا : %72 ●عاطفيا : %70 ●صحيا : %64

الأسد
أنت في حاجة شديدة لكي تتخلى عن حبك للسيطرة وأن تجرب ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية التي تعيد لذهنك الهدوء والاسترخاء لا تسمح لآراء الآخرين أن تسيطر عليك وتغير اتجاهاتك في الحياة. لا تفكر كثيرا في الخلافات القديمة لأنها انتهت بالفعل والتفكير فيها سيكون بلا فائدة. أنت إنسان تعتمد على التفكير المنطقي وتحب التميز في أسلوب تفكيرك وحياتك بشكل عام.
عاطفيا .. يوم مميز وعاطفيا في حب جديد وتحسن بحالتك العاطفية اذا مرتبط ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %83 ●ماليا : %80 ●عاطفيا : %85 ●صحيا : %78

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى