حظك اليوم الاثنين 6-11-2017 , توقعات أبراج اليوم 6 نوفمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 6 “تشرين الثاني2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 6-11-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاثنين 6-11-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 6 “تشرين الثاني2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 6-11-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تكوني واضحة تجاه مواقفك من الآخرين وما الذي تريدينه عاطفياً:تفتقدي الى الرومانسية في علاقتك مع الحبيب وتبحثين عن الحنان.الرجل من برج الحمل:مهنياً:يوم مناسب لتبدأ مشاريع جديدة وأن تضع خطط جديدة عاطفياً:تعلم انك لا يمكنك أن تغير الحبيب كما تريد عليك أن تتأقلم مع طباعه.
الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تشعرين بالإرهاق و التعب خلال هذه الفترة والسبب كثرة ضغوطات العمل عاطفياً:تطلبين مقابلة الحبيب وتفتحي معه موضوع هام حول مستقبل علاقتكما.الرجل من برج الثور:مهنياً:طموحك كبير و تشعر أنك لست في المكان المناسب لتحقيق هذا الطموح عاطفياً:تصرف على طبيعتك فالحبيب يحبك كما أنت.
الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تعملين اليوم على دراسة ملف هام تتخذي على أساسه عدد من القرارات الهامة عاطفياً:وصلت الى مرحلة رائعة في علاقتك مع الحبيب لا تضيعيها من أجل أشياء لا تستحق.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لديك خطط جيدة للعمل عليك أن تلتزم بها عاطفياً:لا تنكر دعم الحبيب لك ومساندته لك في مواقف مختلفة.
السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تقلقي من العراقيل التى تعترض طريقك فأنت قادرة على مواجهتها بذكاء عاطفياً:تشعرين بالتعب في علاقتك العاطفية وبسبب طلبات الحبيب التى لا تنتهي.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تواجهك هذا الصباح مجموعة من المشاكل التقنية التى تشعرك بالإحباط عاطفياً:لا تنتقد الحبيب أمام الأهل والأصدقاء فانت تدرك أنك تغضبه.
الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تستفيدي أكثر من خبرة رؤسائك في العمل وأن تعملي على تنفيذ طلباتهم عاطفياً:تعيدين النظر في علاقتك مع الحبيب وتشعرين أنها بحاجة الى الإصلاح.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تبدو مرحاً ونشيطاً في عملك اليوم وتنجز مهامك بحماس عاطفياً:ناقش الحبيب في الأمور التى تهمك بهدوء ولا داعي الى العصبية.
العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى