حظك اليوم الاثنين 6-8-2018 , توقعات أبراج اليوم 6 اغسطس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 6 ” اغسطس 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 6-8-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 6-8-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 6 ” آب 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 6-8-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، تشعر بمفاصلك تؤلمك وبخاصة ظهرك، ومنذ الصباح ليس لديك الرغبة في القيام بأي شيء أو حتى الذهاب في نزهة، فأنت ترفض الخروج، الملل والكآبة يسيطران عليك منذ أمس، وذلك لوجود القمر في برج المواجهة لك ألا وهو الدلو، الصبر مفتاح الفرج.
عاطفياً: تبحث شؤوناً حساسة تتعلق بالشريك، فحاول أن تلاطفه وتليّن طباعك معه، وسايره إلى أقصى حد لكي تكسبه.
صحياً: إيلاء العمل الاهتمام اللازم وممارسة الرياضة إلى جانبه أمر إيجابي بالنسبة إلى الصحة.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، قد تخسر بسبب عنادك، وبخاصة الأمور العاطفية التي تتجه إلى منحدر خطر، وبخاصة في الصباح الذي تجري به مشادة كلامية بينك وبين من تحب، ما يؤدي إلى بعده عنك، يوم ليس بعادي، لكن عليك بتخفيف عنادك.
عاطفياً: الشريك على علاقة مباشرة بما يدور في بالك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نياتك قبل فوات الأوان.
صحياً: العصبية والتهور الزائدان ليسا في مصلحتك الصحية، والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمور.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، الحظ ما يزال معك، فاستغله لفعل ما تريد فالأبواب مفتوحة أمامك لعمل ما تريده، وبخاصة أنك ستنفذ من مشاكل في فترة الظهيرة بسهولة غير متوقعة، لكن احذر من عصبيتك واستعجالك في تسوية أمورك، المساء جيد لتقوية العلاقة مع من تحب.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، انتبه إلى صحتك وبخاصة في الصباح، فقد تشعر بتوعك مفاجئ، خذ راحة كافية، ولا داعي لإتعاب نفسك بالكثير من العمل، وبخاصة أن فترة الظهيرة وما بعدها ستشهد ضغطا عائليا وبعض المشاكل الشخصية.
عاطفياً: يدخل الزهرة إلى برج الميزان حيث القمر أيضاً في الجوزاء، فيشكل معه طالعاً جيداً، ما يعد بآفاق عاطفية مميزة وبأحلام سعيدة.
صحياً: الاعتدال هو أفضل الحلول، لذا كن معتدلاً في كمية الطعام التي تتناولها يومياً.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، اهدأ يا مولود القوس، فأنت كثير الحركة، ولا تفكر جيدا بالقيام بأي عمل، ما قد يجلب لك الكثير من المشاكل والتوتر في فترتي الصباح والظهيرة. لا داعي لثرثرتك الزائدة وانتقادك للمقربين منك فقد يضعك في موقف لا تحسد عليه في المساء، وبخاصة إذا كنت مدعوا لمناسبة اجتماعية.
عاطفياً: تعيش قصة عاطفية رائعة وتتمتع بأوقاتك مع الشريك، وتقع تحت سحر أمر مفاجئ ينسيك ما حولك من هموم ومشكلات وقلق.
صحياً: حاول أن تنام على فراش صحي ووسادة مريحة لئلا تعرّض نفسك لآلام في الظهر والعنق.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، يكفي تذمرا على وضعك المالي، فالأوضاع الفلكية لا تقف في صفك المالي في هذين اليومين، فالمصاريف كثيرة وترى أنه لا نهاية لها، عاطفيا الأمور جيدة جدا، وبخاصة في فترتي ما بعد الظهر والمساء، حيث تلتئم الأجواء من جديد بينك وبين من تحب.
عاطفياً: يدخل الزهرة إلى برج الميزان ويسبب لك إشكالات على الصعيد العاطفي، ما يرتب بعض الهدوء والتنازلات والابتعاد عن النقاشات العاصفة.
صحياً: بإمكانك التخفيف من حدة العوامل الضاغطة عبر ممارسة الرياضة أو التنزه في أحضان الطبيعة.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى