حظك اليوم الاثنين 6-8-2018 , توقعات أبراج اليوم 6 اغسطس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 6 ” اغسطس 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 6-8-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 6-8-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 6 ” آب 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 6-8-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
أيها الحمل، فرق ما بين ما كنت عليه في الأيام الماضية واليوم، تبدو في أحسن مظهر لك، نفسيتك ومزاجك أفضل من أمس، لديك الكثير من الأعمال لتنجزها في فترة الظهيرة والمؤجلة منذ فترة، لكنك تبدع في كل ما تقوم به. في فترة المساء تعود الأمور إلى مجاريها مع من تحب، وأيضًا إذا أردت تحسين الوضع مع أحد أصدقائك فلك ذلك، مواليد 27 آذار (مارس) إلى 4 نسيان (إبريل) هم الأكثر تأثراً بهذه الأوضاع الجيدة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
أيها الثور، فترة صعبة تبدأ بالمرور بها يا مولود الثور منذ صبيحة هذا اليوم، فعليك أخذ الحيطة والحذر في هذا اليوم الصعب، فلا شيء يسير معك كما ترغب، والمشاكل تتكاثر في فترة ما بعد الظهر، فاحذر من أي عمل تقوم به، فالحظ لن يدعمك. المساء تطالك الكآبة والملل، فاحرص على الخروج من البيت، وبخاصة مواليد 25 نيسان (إبريل) إلى 6 أيار (مايو).

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
أيها الجوزاء، الأوضاع قد تكون هادئة اليوم، ولا يوجد أحداث كثيرة، هدوء الأوضاع ستنعكس على أعمالك إيجابا في فترة الظهيرة، لكي تقوم بالأعمال المتراكمة عليك من الأسبوع الماضي. في فترة ما بعد الظهر قد تسيطر العواطف عليك، فلا تتركها تأخذ القرارات عنك. انتبه إلى الأوضاع العائلية في المساء، وبخاصة أن مشادة عائلية بينك وبين أحد أفراد العائلة قد تحدث، وبخاصة إذا كنت من مواليد 1 إلى 7 حزيران (يونيو).

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
أيها السرطان، تجد نفسك أمام تحديات كثيرة في هذا اليوم، فكل الأمور الصعبة والأخطاء، التي خبئت منذ فترة عادت لتظهر للعيان، عليك عمل شيء للحيلولة دون وقوع مشاكل في فترة الظهيرة وما بعدها، وبخاصة أن هنالك استفزازات كلامية من زملائك في العمل أو من مديرك. في المساء قد تخف حدة التوتر، لكن عليك بتخفيف سرعتك أثناء القيادة تحسباً من أي مكروه قد يحدث.

الأسد 23 تموز – 22 آب
أيها الأسد، الأمور تبدأ جيدة في فترة الصباح، وكل الأمور تسير في مصلحتك، وبخاصة على صعيد العمل. أخبار جيدة في الطريق إليك في فترة الظهيرة تتعلق بمال أو بعقد عمل، ما يجعلك سعيدًا. الحذر في التعامل مع من تحب في فترة ما بعد الظهر، فأنت عدواني تجاهه.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
أيها العذراء، لا أحسدك يا صديقي الميزان على هذا اليوم، الذي تقاسي به من كل جهة، وتجد نفسك وحيدا في الساحة ولا أحد يعينك. تشعر بالتعب منذ الصباح وتتكاسل من الذهاب إلى العمل والقيام بواجباتك، ومع هذا فإن لديك العديد من الضغوطات في ظهيرة هذا اليوم. في المساء لن يتحسن الوضع كثيراً، فعليك الانتباه إلى صحتك، وبخاصة جهازك التنفسي، خصوصا مواليد شهر أيلول (سبتمبر) الأكثر تعباً اليوم.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
أيها الميزان، تصحو مبكراً، لكي تهندم نفسك وتنتقي ثيابك بعناية فائقة، لأن لديك العديد من المواعيد المهمة منذ الصباح، العمل كثير لكن تنجزه بكل حماسة ونشاط. أخبار جيدة قد تستقبلك في فترة الظهيرة، ما يجعلك تغير بعض البرامج لهذا المساء أو للأيام القريبة القادمة. في فترة المساء الأمور العاطفية غير مستقرة، فمن الأفضل أن تخرج برفقة أصدقائك للهو والمتعة.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
أيها العقرب، تصحو بابتسامة رائعة وتحمس واضح ليس للعمل فقط، بل إلى الأحداث في هذا اليوم، فأنت قد تكون تنتظر حدثاً مهماً وها هو قد يأتيك في فترة الصباح، لكي يجعل يومك سعيدًا جدًا. إذا كنت تريد تجريب حظك فأنت تستطيع ذلك في فترة ما بعد الظهر. أما في المساء فاخرج واستمتع بوقتك، لأن شعبيتك بين من حولك في ازدياد، وبخاصة مواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر).

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
أيها القوس، الكثير من الأحداث والتغييرات تنتظرك يا مولود القوس، ومنذ الصباح تتلقى خبرا يغير برامجك ومواعيدك كافة لهذا اليوم، كن هادئاً وفكر ملياً قبل الإقدام على أي قرار في فترة الظهيرة، فأي خطأ قد يكلفك غاليا، لا أنصحك برؤية من تحب في المساء، لمزاجك المتقلب والذي لن يتقبله شريك حياتك، وبخاصة مواليد 2 إلى 8 كانون الأول (ديسمبر).

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
أيها الجدي، ركز يا صديقي الجدي ولا داعي للعجلة في كل ما تقوم به، فالأحداث التي قد تستقبلك في هذا الصباح، لن تدعمك بل ستزيد الطين بلة، انته من أعمالك بالترتيب ولا داعي لعجقة الورق على مكتبك والتحزر بماذا تبدأ. الضغوطات والمشاكل في فترة ما بعد الظهر قد تجعلك عصبيا وتجعلك متوترًا في تعاملك مع أهل بيتك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
أيها الدلو، الأعمال تضغط عليك يا مولود الدلو منذ الصباح، لأنك تؤجلها منذ الأسبوع الماضي ولكنك سعيد وناجح. من سيقوم بامتحان دراسي أو عملي ومهني، فاليوم يكون له حظ بالنجاح، وبخاصة إذا كان تقديم الامتحان بين العاشرة والثانية ظهرا. في فترة المساء بعض من مواليد الدلو قد يفكرون بالسفر أو بالخروج للاستمتاع بوقتهم مع من يحبون، فالسهرة اليوم تكون كما تشتهي، وبخاصة لمواليد شهر كانون الثاني (يناير)، فهم الأكثر حظاً اليوم.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
أيها الحوت، كل الأمور تتحسن إلى الأفضل وبخاصة الأوضاع العملية والمالية، فهي في طرف آمن ويأتيك بعض الدعم المالي مما ينقذك من وضع مالي متردي للصرف الذي قمت به بالأيام الماضية. في الظهيرة قد تحدث مناقشة بينك وبين أحد زملائك في العمل، لكنك أنت المنتصر بهذه المجادلة.

زر الذهاب إلى الأعلى