حظك اليوم الاثنين 9-7-2018 , توقعات أبراج اليوم 9 يوليو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 9 ” يوليو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 9-7-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 9-7-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 9 “تموز 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 9-7-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد
توقعات برج الأسد
نجاح عندك وتواصل وسفر واتصالات ..
استغل يومك لان بيدعمك فيه الحظ وقادر توصل رأيك وتنجح وكمان اذا عم تفكر بسفر يوم مناسب ويمكن تتعرف على اشخاص غريبة عنك اول مرة بتتعامل معن وبكون في الك صدى ايجابي عندك وبترتاح وبنيسط بهالشي ..
برج الأسد: مشاكلك تنغص عليك يوم راحتك ، التفكير فى حلول ملموسة مع أهل الخبرة والثقة وأداء الفروض الدينيّة لها أكبر الأثر فى التوصّل لإنهاء تلك الدراما.

العذراء
توقعات برج العذراء
بترتاح وبتلاقي حل لمشكلة ومال عندك ..
يوم منيح بكون وضعك فيه بلش يتحسن وبتحس انو الأمور بلشت تنحل هالشي بيدعمك وبيعطيك فرص مالية وخيارات اوضح بعلاقاتك المهنية والعائلية وكمان في تحسن بحالتك النفسية ..
برج العذراء: عملية تخطيط مالى للفترة المُقبلة لاتعنى تضييق الخناق على كل من حولك ، لايزال بإمكانك الإستمتاع بالتسوّق دون شرائك مالا تحتاجه.

الميزان
توقعات برج الميزان
شراكات جديدة وفرص لارتباط ..
يومك منيح لتتم شراكات جديدة وتستفيد من هالشي لكن اي مواجهة او استفزاز الك عم يكون بداية مشكلة مشان هيك لازم الكل ينتبهو ومايتعاطو معك حتى ما تكبر الامور بينكن وخاصة بسبب التوتر الكبير هاليوم ..
برج الميزان: تحاول جهدك الحصول على رضا الحبيب ولفت إنتباهه نحوك بالطرق المادّية الملموسة،هذا حل مناسب مع القطاع العريض من الجنس الآخر لكن تأكد من ترافق تلك المحاولات مع الذوق والتهذيب.

العقرب
توقعات برج العقرب
يوم مميز وفي فرص وحظ واوقات حلوة ..
من الايام الجيدة لتحسن وضعك ونفسيتك وتنبسط بهيك يوم مع ناس بتحبن وكمان ممكن تنشغل بقصة بتخص الأطفال عندك ويكون في عندك فرص جديدة لشغل بساعدك الفترة المقبلة ..
برج العقرب: نقطة تحوّل فى علاقتك بأحدهم فالظروف والمواقف تكشف لك عن الوجه الحقيقى له ولمشاعره الدفينة تجاهك،لاداعى للبكاء على اللبن المسكوب ، إعرف صاحبك وعلّم عليه.

القوس
توقعات برج القوس
قصص بالبيت وموضوع عائلي بيشغلك ..
بهاليوم عندك مسؤوليات مضاعفة ضمن البيت ولازم تلحق وتساعد افراد اسرتك مشان هيك عم تكون مدايق لكن لاتخاف فترة وبتمر وبيتحسن وضعك المهم ماتنفعل حتى ماتصعب الامور ..
برج القوس: الليالى الطويلة التى عانيت منها الوحدة على وشك أن تصل لنهايتها بمشيئة الله تَعَالى فالشخص المُميز على وشك الظهور فى حياتك وعليك الإستعداد لمُقابلته إن كنت لاتزال عازباً،التراصف الفلكى يُشدد على علاقة رومانسيّة نقيّة وجادّة،أو تنقية الأجواء تماماً من الزوجة الحبيبة.

الجدي
توقعات برج الجدى
يوم مميز وتطورات ايجابية وتواصل ..
من الايام الحلوة لتتحرك وتغير وضعك للأفضل تحسن كبير بعلاقاتك وتواصلك مع محيطك ممكن تسافر وتلتقي أشخاص جدد وتكون مقنع بحضورك وطلتك وانتبه من الحوادث اذا سافرت ..
برج الجدى: تنجح فى تفويت الفرصة على شخص مُستفز يرغب فى جرّك للمشاكل ، إنها أحد ثمار الصبر،أن تجعل الطرف الآخر ينفجرغيظاً.

الدلو
توقعات برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى