حظك اليوم الاحد 1-10-2017 , توقعات أبراج اليوم 1 أكتوبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاحد 1 “تشرين الاول 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 1-10-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاحد 1-10-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 1 “تشرين الاول2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 1-10-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

العذراء
كثرة الهموم تشتت تفكيرك بالطريقة المناسبة، فكن أكثر تركيزاً حتى لا تقع في الخطأ نفسه مرتين. أجواء رومانسية حالمة تحيط بعلاقتك بالشريك، وهذا يعود إلى الثقة المتبادلة بينكما.

الميزان
تظهر عن قدرة على الخلق والابداع. القمر المكتمل في برج الحوت يحمل اليك اخبارا تخص صحتك او تخص احد الاعمال او المشاريع. تقديم المساعدة إلى الزملاء سيرفع رصيدك بينهم، وستلمس ذلك عند أوّل اختبار جدّي في العمل وستجدهم إلى جانبك. صفحة مشرقة في العلاقة مع الشريك، وانطباع إيجابي يعتبر مؤشراً إلى مستقبل العلاقة بينكما.

العقرب
تدخل يوماً ممتازاً تحقق خلاله بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخصي. تبدو المعنويات مرتفعة كما التفاؤل. تعالج مسائل كثيرة، ومشاكل كانت عالقة إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل..

القوس
قد يحصل ما يدفعك إلى التفكير جلياً في تحقيق استقلالية ذاتية في العمل، لكن فكر ملياً قبل الإقدام على أي خطوة. هناك تواصل ذهني وفكري مع أحد الأصدقاء القدامى، وهذا يثير لديك فضولاً لمعرفة حقيقة مشاعره.

الجدي
الصبر ضروري هذا اليوم حتى تجتاز هذه المرحلة الدقيقة، وإذا نجحت في ذلك ستقطف ثمار ما زرعته قريباً. لن يطول الأمر حتى يعترف الشريك بما كان يضمر تجاهك، وهذا قد يتطلب منه جرأة لم تكن تتوقعها.
الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى