حظك اليوم الاحد 11-3-2018 , توقعات أبراج اليوم 11 مارس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاحد 11 “آذار 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 11-3-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاحد 11-3-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 11  “آذار 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 11-3-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
تسير أمورك بشكل جيد ولكن قد تؤخر مشكلة تقنية موعد إنجازك لعمل مهم. عاطفياً: يعترف لك الشريك بخطأ ارتكبه فكن متسامحاً معه ومتفهماً لوضعه.

الثور
تفكّر في أخذ إجازة طويلة بعيدة عن مشاكل العمل ومسؤولياته التي أرهقتك. عاطفياً: تعرف جيداً كيف تثير إعجاب الأشخاص من الجنس الآخر بابتسامتك الجذابة.

الجوزاء
تعمل وسط جو متشنج وغاضب، وتبدو مهووساً بقضية على جانب من الغموض. عاطفياً: تكتشف أموراً جديدة تخصّ الحبيب كنت تجهلها فتتقرب منه أكثر ويزداد حبك له.

السرطان
لا تتأخر على مواعيدك لأن فرصة كبيرة في انتظارك. استغلها جيداً عاطفياً: تلتقي الحبيب وتعيش معه أوقاتاً رومنسية لن تنساها وتكسبك البهجة والحبور.

الأسد
تتحمس لعمل جديد أو لمهمة تطلب منك أو لعرض يوفر لك فرصة ممتازة. عاطفياً: يفعل الحبيب المستحيل ليلفت اهتمامك ويدخل السعادة إلى قلبك بادره بالمثل.

العذراء

زر الذهاب إلى الأعلى