حظك اليوم الاحد 13-10-2019 , توقعات أبراج اليوم 13 اكتوبر – تشرين الاول 2019

تنبؤات وتوقعات حظك اليوم الاحد 13-10-2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية توقعات اليوم الاحد 13 اكتوبر 2019!! ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 13 تشرين الاول 2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 13 لشهر تشرين 2019 ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 1-10-2019 ونتمنى ان يكون اليوم جميلا وافضل من كل يوم
حظك اليوم برجالحمل
مهنياً: تتحسن اتصالاتك وعلاقاتك اعتباراً من هذا اليوم إذ يترك الزهرة برج الميزان لينتقل الى العقرب الصديق وتسعد ببعض الأخبار المادية.
عاطفياً: لن يكون هذا اليوم مناسباً بل قد يحمل بين الحين والآخر انتقاداً واتهاماً عشوائيّاً، لا داعي إلى تأزيم الأمور، بل يجب تفادي الأزمات كلياً
.
صحياً: ترى من الضروري البدء بالخطوات اللازمة للمحافظة على وضعك الصحي سليماً قبل فوات الأوان.

حظك اليوم برج الثور
مهنياً: خفف من عمليات الشراء وكن متحفظاً في كل شيء، تواجه عرقلة ومعارضة من قبل من كان يدعمك وتشعر بالتوتر أو بعدم الرضى.

عاطفياً: تعيش تقارباً مع أحدهم يطلب منك الحب ويمنحك المزيد من الشغف الذي كنت تبحث عنه منذ مدة طويلة.
صحياً: تتغلب على جميع المشاكل الصحية وتزداد نشاطاً فتشعر بطاقة كبيرة وبرغبة في الخروج من البيت والتنزه وملاقاة الأصحاب وهذا ليس بقليل .

حظك اليوم برج الجوزاء
مهنياً: تفرح لانفراج وتقدم وتكون سيد الموقف تقرر مصيرا وتحدد توجها تخرج بأفكار غير مألوفة وخلاقة في مجالك المهني.

عاطفياً: يدعمك الحظ المطلق كما الوحي والالهام، وكذلك المخيلة الخصبة التي تجد الحلول المناسبة في أسرع وقت.
صحياً: استخدم الزيوت الصحية مثل زيت الزيتون وزيت الذرة أو زيت دوار الشمس، فهي غنية بفيتامين (هـ) وتعدّ مضادات طبيعية للأكسدة.

حظك اليوم برج السرطان
مهنياً: يوم مناسب جدا تتسهل المعاملات القانونية والاستشفائية تطالعك بأخبار جيدة ووعود صادقة تتحقق معظمها ما يجعلك تتمتع بنظرة ثاقبة وقدرة على استباق الاحداث.

عاطفياً: يدخل الزهرة إلى برج العقرب ويعدك بأجواء عاطفية مميزة وبلقاءات رومنسية مع الشريك تزيل كل عوامل الشك والغيرة عنده.
صحياً: الابتعاد عن اللحوم لبعض الوقت يكون مفيداً، وستلاحظ الفرق سريعاً.

حظك اليوم برج الاسد
مهنياً: أنصح لك الانسحاب وراء الضوء والعمل بسرية تامة للمحافظة على علاقاتك واعمالك، انت من الذين يتحمسون بسرعة وبسرعة ينسحبون.
عاطفياً: تختفي المشاحنات وتصفو الاجواء ويحلو لك تبادل الافكار والاحاديث الطويلة مع الشريك. يسهل عليك تبرير المواقف وطرح الآراء.
صحياً: استرح بعض الشيء، انت بحاجة الى الابتعاد عن الصخب والضغوط اليومية والمشاكل العائلية والمهنية.

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى