حظك اليوم الاحد 13-5-2018 , توقعات أبراج اليوم 13 مايو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاحد 13 ” أيار 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 13-5-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاحد 13-5-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 13 “أيار 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 13-5-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد

تواجه مشكلات سابقة تتغلب عليها، وتزدهر الاجتماعيات فتتلقى دعوات حلوة، وتبدي ارتياحًا لأجوائك العائلية. قد تتحمّس لأحد الأشخاص، لكنّك لا تجرؤ على التعبير عن ذلك، وتحافظ على مشاعرك متكتّمة، بعيدا من عيون الآخرين. تساعدك قدرتك على الخلق والابداع وتغيير الاتجاهات في الوقت المناسب.

العذراء

لا تستخف بالنصيحة التي قد يقدمها إليك احد الاصدقاء. الحبيب ينتظر منك مبادرة ما. ابتعد عن انتقاد الآخرين فما من أحد كامل. استرح بعض الشيء، وتجنب الصخب والضغوط اليومية اعمل خلف الستار، نظم امورك ورتب اوضاعك بهدوء. كن دبلوماسياً لمواجهة اصحاب النفوذ. وظف مواهبك لكن لا تتخطَّ الحدود ولا تتكلم في موضوعات لا تعنيك.

الميزان

من لا يعرف الخسارة لا يعرف الفوز. إذا كنت تتوقع أن تحقق كل مشاريعك النجاح فأنت واهم. لا بد من بعض الخطوات المتعثرة في الحياة، لكنها لا تكون نهاية العالم. بالإرادة والعزم تتغلب عليها، وتصبو إلى تحقيق خطوات أخرى ناجحة.

العقرب

لا تكن متردداً امام المواقف الحاسمة. أحزم امرك وصارح المسؤولين عنك في العمل بالمصاعب التي تواجهها والمضايقات التي يسببها لك بعض الزملاء غيرة وحسداً منك. كذلك صارح الحبيب بمشاعرك تجاهه، فهو بحاجة إليك ويدرك ما تمر به من ظروف صعبة.

القوس

الحساد يتربصون بك وينتظرونك على اقل هفوة. حذار الثقة العمياء واتق شر من أحسنت إليه. تناقش بهدوء وبحماسة وبثقة، وقد تفاجىء الخصم بثباتك ومتانة اعصابك. جهز نفسك لتلبية الدعوات الاجتماعية والمهنية. تمر بيوم رائع جداً وحافل بالفرص الايجابية، فلا تفوّت عليك فرصة النجاح والتألق.

الجدي

ترى نفسك متفوقاً على الآخرين وتظهر ذلك أمامهم. الا يكفي هذا الامر لإبعاد الآخرين عنك تحاشيك. تواضع يا عزيزي، الحياة مشاركة. لا تهمل عملا حتى لو كان بسيطاً. الجو مشحون بالقلق نظراً إلى اهمية المسؤوليات الملقاة على عاتقك. لا تسمح لبعض الاسئلة والضغوط بالتأثير فيك سلباً. قد تطرأ بعض الواجبات والتغييرات.

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى