حظك اليوم الاحد 15-10-2017 , توقعات أبراج اليوم 15 أكتوبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاحد 15 “تشرين الاول 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 15-10-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاحد 15-10-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 15 “تشرين الاول2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 15-10-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
يلتقي القمر أورانوس في برجك، فتقدم على قرار أو تصرّف يفاجىء الجميع أو تذهب في اتجاهات غير منتظرة. لماذا هذا التسرع؟ أنت تدرك أن الظرف غير مؤات للإقدام على أي خطوة، ومع ذلك تحاول أن تفشخ أن أكبر من طاقتك. أدرس خياراتك جيداً والنتائج المتوقعة، وإلا وقعت في هوة سحيقة.

الثور
يلتقي القمر أورانوس في الحمل، فيجعلك شديد الانفعال، غريب الأطوار قليلاً، وقليل الصبر. تفقد السيطرة على أعصابك، وتهاجم الجميع لسبب أو لغير سبب، لمجرد أنك تريد معاداة الجميع. عد إلى صوابك، ولا تكن قليل التهذيب.

الجوزاء
تقوم برحلة مفيدة جداً لك وللمقربين. تشعر بقوة وتقوم بخيارات صائبة يمليها الحدس السليم والتفكير المنطقي، وربما تحصل على مبالغ من المال لم تتوقعها.تبدو الاستثمارات واعدة على كل الصعد. من حقك أن تفرح وتزرع الفرح في محيطك.

السرطان
هنالك حظوظ وفرص تسمح لك بالتقرب من الناس ومصالحتهم. ترتاح إلى اجواء هذا اليوم فتنفرج بعد ضغط، وتعيش احلاماً واجواء رومنسية وعائلية جيّدة. توقع ما يزيد من فرحتك وسرورك.

الاسد
لا تتقاعس فظروف الحياة اليومية ستكون متطلبة ما يولّد بعض الإرباك في حياتك ويدفعك الى اتخاذ قرارات مفاجئة. في المجال المهني تضطر الى مضاعفة الجهود لمواصلة أعمالك، وربما تصطدم بقضية عائلية وشخصية تعيق تحركك.

العذراء
تمتلىء بديناميكية وحماسة وثقة بالنفس، فتتعزز الاتصالات العائلية، وقد تذهب الى مكان عزيز على قلبك. تفرح لانقشاع الاجواء ولعودة الامور الى مجاريها الطبيعية. كرر المحاولة ولا تتراجع امام ضغط أو شرط وكن جريئاً.

الميزان
تبدو الأمور غامضة ومشوشة. قد تشعر بانقباض أو بارتباك، فلا تدرك فعلاً ما الذي تخاف منه أو إلى أين تذهب. مطلوب منك التصرفات الحكيمة، وأخذ الآخرين في الاعتبار والاهتمام ببعض الأنشطة العامة، وعدم التعليق على شؤون شخصية بحتة أو مصالح قد تتعارض مع مصالح الآخرين.

العقرب
تشتد حماستك وانفعالاتك وخصوصاً باطلاعك على سر ما او كشفك أمراً كان مخفياً. كذلك قد تهتم بوضعك المالي وتكون نشيطاً متحمساً لمعرفة ادق التفاصيل، وللتجاوب مع الوعود والفرص. أقول لك حاذر المصروف المبالغ فيه.

القوس
هنالك خياران هذا اليوم لا ثالث لهما: إما أن تتخبط عشوائياً مع المسؤوليات والضغوط، أو تتمالك أعصابك وتمسك بزمام الامور بيدٍ من حديد. إن الخيار الاول يسلط كل الاضواء على عدم كفاءتك وربما عدم جدارتك للمركز الذي أنت فيه. تنقصك الرصانة والنضج المهني وعلى الارجح ستسبّب نفور الكثيرين وحتى عدم إخلاصهم لك. إن التحرك العشوائي يوحي بعدم الثقة بالنفس والقدرات كما يشجع على ارتكاب الأخطاء.

الجدي
سيكون هذا اليوم جميلاً جداً فلا تبحث عن اعذار لاختلاق المشكلات، بل ابحث عن الوقت لقضاء شهر عسل جديد. انت قادر على غضّ الطرف عن اخطاء الحبيب، بل قد لا تجدها على الاطلاق حالياً، وستكتمل فرحتك عندما يبادلك الحبيب المودّة والحنان والعاطفة.

الدلو
يكون هذا اليوم متقلباً، لا تتلهَّ بأمور سخيفة. ابحث عن التوافق، لا تعاند, ولا تأخذ قراراً او تدخل تغييراً على حياتك اليومية. تراجع عن قرار كان له ردات فعل سلبية. لا تعارض أحداً بل تكيّف مع الأجواء وأظهر ليونة في الحوار.

الحوت
حاذر الخلافات العائلية، قد تشعر بالغربة وتضطر إلى مسايرة الاوضاع. انسحب من الساحة والاضواء. تحاشَ المشاركة في أي جدال أو صراع، وتجنب الأخطاء في أثناء التوقيع لان الخصم قوي وشرس.

زر الذهاب إلى الأعلى