حظك اليوم الاحد 15-7-2018 , توقعات أبراج اليوم 15 يوليو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاحد 15 ” يوليو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 15-7-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 15-7-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 15 “تموز 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 15-7-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد 23 تموز – 22 آب
يوم بيشغلك فيه المال وبتفكر بشغل جديد ..
عم يكون يوم اهدى من الأيام الماضية وممكن تحس بشوية ملل لكن انت ناطر مبلغ مالي ممكن يجيك وعم تفكر تبيع او تشتري شي وكمان في شغل ببالك بساعدك لتحسن من مستواك ..
أنت حاليًا تتعامل مع النزاعات والخصومات بشكل عدواني وبدون داعي، مما يخلق لك معارضين وحتى أعداء. انتقد نفسك وحاول انتهاج أسلوب أكثر عقلانية وبضوابط عندما لا تكون على وفاق مع أي شخص آخر. حاول انتقاء ألفاظك والكلام حتى لا تندم على ما قلته فيما بعد. في حالة وجود شكوك، يفضل التفكير مليًا قبل الكلام والتصرف.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
فرص لحركة وسفر ومشاوير ..
يومك عم يكون جيد وفي عندك فرص لتسافر سفرات قصيرة وتتعرف على عالم كتار وبالمجمل في امكانية انو تتلقى اتصالات من ناس مهمة وتنحل عندك بعض الأمور المهنية والمالية وتنجح ..
العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
تحسن كبير وتغييرات لصالحك ..
بعد فترة كبيرة من التأجيل وعدم الرضا عن شي بهاليوم ممكن تسمع اخبار حلوة وتتحسن الأمور عندك ولو تدريجيا وانشالله رح تشعر بارتياح نسبي وعودة ثقة الناس فيك ..
يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيًا، وتُحل المصاعب مباشرةً بمجرد توليك إياها. لكن للأسف لن يستمر هذا الوضع دائمًا، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاع كلي. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك وأقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
مواضيع بتشغلك بالبيت وعدم ارتياح ..
عم يكون في عندك بهاليوم ضغوط وعم ينشغل بالك على احد الأهل كمان عم تفكر تغير بمكان سكنك وصحيا مو كتير مرتاح لازم تدير بالك بهي الفترة وتعزز علاقتك بالأهل ..
توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
تطورات حلوة مهنيا وعاطفيا ..
من الأيام الجيدة رح يكون وخاصة بعد المشاكل والتعب يلي مريت فيه ورح يكون في تغيير لصالحك وحلول لمشاكل عندك وفرص مهنية جديدة بتساعدك لتطلع من حالتك ..
كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى