حظك اليوم الاحد 16-7-2017 , توقعات أبراج اليوم 16 يوليو 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاحد 16 “تموز 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 16-7-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاحد 16-7-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 16 “تموز 2017″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 16-7-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

توقعات برج الحمل

انت محط اعجاب رؤسائك في العمل مما يجعلك هدف لحسد الآخرين وغيرتهم. لا تهتم فانت قادر دائما على الوقوف في وجه المصاعب احذر الآخرين فهم قادرون على افساد حياتك العاطفية.

توقعات برج الثور

تعاطف مع الحمل وركّز على تنفيذ تصاميمك المهمة، موضوع الخلاف الناشب مع زميل لك يشغل بالك.

توقعات برج الجوزاء

حاول ان تخفف من التوتر الذي يسيطر عليك. ازمة عابرة تمر بسلام وفترة مناسبة للقيام بالمشاريع. عاطفيا، اتصل بالحبيب وحاول ان تصارحه كي لا تندم لاحقا.

توقعات برج السرطان

تتحمل كامل المسؤولية بعد خلاف طارئ مع الحبيب يسبب لك خيبة امل. لكنك تحقق ربحاً مادياً هذه الفترة كنت تحلم بالحصول عليه منذ مدة. الحركة ضرورية للحفاظ على الصحة.

توقعات برج الأسد

أعد تنظيم أشغالك واستعمل المنطق والاحترام للذات و للآخرين في تعاملك معهم ، تنتقد تصرفات بعض الأشخاص في العمل و تعيد النظر في أسلوب تعاملك مع الآخرين . الاستقرار سيكون لك في المجال العاطفي.

توقعات برج العذراء

يدخل \”القمر\” برجك فيرفع من المعنويات ويتحدث عن مشاريع تُعرض عليك وعن نقاشات مهنية مميزة تشعر أنّ تغييراً ايجابياً يحصل في حياتك العاطفية، حتى لو عانيت بلبلة على الصعيد الشخصي تقبل النصائح التي يسديها لك المقربون ذات الصلة بوضعك الصحي، واعمل بموجبها.

توقعات برج الميزان

مهنيا، عنادك يفاقم الامور فحاول مناقشة افكارك مع الزملاء لان الدكتاتورية هدامة ايها المتصلب. عاطفيا، علاقتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك او بنفسك القصير.

توقعات برج العقرب

لا تبخل على الشريك بعواطفك فهو يقدم لك الكثير و لا يجد منك إلا القليل.

توقعات برج القوس

قد تجد نفسك تعاني بعض الشيء من الوضع الحالي ولكنك لن تلبث أن تنفض عن نفسك هذا العناء بعد أن يتخذ القدر وضعاً يتلاءم مع متطلباتك . ، تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأن هذا مسيءٌ لك.

توقعات برج الجدى

كثر هم المعجبون بك وينتظرون فرصة مناسبة ليبوحوا لك باعجابهم. حافظ على اناقتك ورشاقتك.

توقعات برج الدلو

ممارسة الرياضة بانتظام ضرورية لا تتحجج بالانشغال أو التعب فالرياضة مفيدة لتوازنك النفسي . الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي ، تغير مفاجئ على صعيد العمل.

توقعات برج الحوت

لا تصرف المال قبل جنيه اذ ان الامور قد تسوء جدا وقد تنتهي كل الاتفاقات والوعود من دون اعطاء الثمرة المنتظرة. قد تكون الاخطار متعلقة اكثر الامر بكل ما له علاقة بالعقارات.

زر الذهاب إلى الأعلى