حظك اليوم الاحد 19-11-2017 , توقعات أبراج اليوم 19 نوفمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاحد 19 “تشرين الثاني2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 19-11-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاحد 19-11-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 19 “تشرين الثاني2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 19-11-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

الحماسة في العمل تؤدي الى ارتكاب بعض الهفوات، فكن حذراً في اندفاعك. الابتعاد عن الشريك لن يجدي نفعاً، بل ان التواصل معه يؤمن الاستقرار. الحرارة العالية والرطوبة تعنكس على سلباً، فحاول ان تصعد قليلا نحو الجبال.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

ضغوط العمل تزداد يومياً، لكنك ستقطف ثمار ذلك قريبا وبوتيرة متصاعدة. العناد لا يفيدك بشيء، بل يزيد الامور توتراً وقد يؤدي الى عواقب وخيمة. كثرة السهر تسبب لك إرهاقاً، وتؤثر سلباً على قيامك بواجباتك اليومية.

برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

توقع ربحاً ما ونجاحاً في مجال تصبو إليه. قد يعترف الآخرون بجميل لك أو يقدرون مواقفك. حافظ على هذه الصورة، وكن صاحب مبادرات طيبة تجاه الآخرين في أوقاتهم الصعبة. نظرة الأهل إليك تكسبك المزيد من الثقة بالنفس وتدفعك إلى المضي قدماً في العلاقة. كن على أهبة الاستعداد لكل ما قد يطلبه منك طبيبك بغية إبقائك في حال صحية ممتازة

برج السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

مشاريع بالجملة، لكن المطلوب واضح ويبقى الاستقرار هو العنوان الأفضل. بوادر مشكلة مع الشريك، لكن الحلول سهلة ومتوافرة شرط معالجتها بالهدوء. الجلوس خلف المكتب لساعات طويلة، ليس في مصلحتك فابحث عن الراحة.

برج الاسد(21 تموز – 20 آب)

التروّي والهدوء يخففان نسبة الأخطاء، فيكون العطاء أكثر إفادة ونتيجة. ترك المهمات الصعبة للشريك يضعك في موقف ضعيف، فكن حذراً. رياضة المشي مهمة للغاية، فحاول ان تجد الوقت المناسب لذلك.
برج العذراء (21 آب – 20 أيلول)
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى