حظك اليوم الاحد 2-4-2017 , توقعات أبراج اليوم 2 أبريل 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاحد 2 أبريل “نيسان2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 2-4-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاحد 2-4-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 2 “نيسان 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 2-4-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافصل من كل يوم

توقعات برج الحمل يوم الأحد
يوم عادي على مستوى الأعمال يسمح لك بترطيب الأجواء و تحسين العلاقات مع الزملاء وتقديم بعض العون لهم. قد تعانين من بعض التشجنات العضلية أو من أوجاع في الفقرات، الفلك يحذّرك من ممارسة التمارين الرياضية القاسية أو العنيفة.

توقعات برج الثور يوم الأحد
بعض العصبية في تعاملك اليوم، يضفي السلبية على علاقاتك بشكل عام، وعلى أجواء بيتك وأفراد عائلتك بشكل خاص. حافظي على صفائك بممارسة أنواع الرياضة وخاصة رياضة المشي في الطبيعة، وخففي من تناول المشروبات المنبّهة أو المنشطات.

توقعات برج الجوزاء يوم الأحد
الحظ يرافقك اليوم ولكن فقط إن قمت بالتحركات اللازمة لمواكبة الأوضاع والأحداث التي يمكن أن تسبق فعلك وفعاليتك. تشجعي إذاً على فرض نفسك والتعبير عن آرائك وصون مصالحك، وستحصلين بسهولة وبسرعة غير متوقعة على كل ما تريدينه.

توقعات برج السرطان يوم الأحد
الفلك يشجعك على التعبير عن أفكارك التي أصبحت جاهزة، وعلى طرح مشاريعك التي قمت بدراستها، وعلى اتخاذ المبادرات التي تخطر ببالك، فكلها ستنال الترحيب من زملائك أو شركائك أو حتى من رؤسائك، وستكون قيد التنفيذ في وقت قصير.

توقعات برج الأسد يوم الأحد
حافظي على الإستقامة في تعاملك، فأجواء هذا اليوم تبدو معتمة، والسماء ملبدة بالغيوم. قد تكون الظروف الصعبة والإحساس بالتعب أو الشعور بالمرارة وراء ما ينتابك من عدم وضوح الرؤية التي تدفعك إلى القيام بردات فعل سلبية إن لم تكن عصبية أو غاضبة.
توقعات برج العذراء يوم الأحد
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى