حظك اليوم الاحد 2-9-2018 , توقعات أبراج اليوم 2 سبتمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاحد 2 ” سبتمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 2-9-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 2-9-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 2 ” سبتمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 2-9-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
تنمية موهبتك في الغناء والرسم أو أي نشاط فني قد تكون أمنية بعيدة المنال. ربما يكون لديك أفكار عديدة ولكن هناك صعوبة في تنفيذها، ولتفادي الشعور بالإحباط، عليك أن تكتب هذه الأفكار حتى تأتي اللحظة التي تنفذها فيها. كتابة الملاحظات والأفكار تحفز الإنسان على التخطيط والتنفيذ.
عاطفياً: الحوافز كثيرة والمحيط داعم، تقدم على تحسينات وتعديلات وترتيبات كثيرة وسفر.
صحياً: تحيط بك أجواء ممتازة، ما يتركك مرتاحاً نفسياً وجسدياً وتعيش يوماً من الهناء.

الثور

تحاول منذ بداية اليوم أن تنجز أعمالك المهمة كي تزور صديقا لك. ربما تتغير طريقة معاملتك لهذا الصديق اليوم، وتتحول من صداقة وزمالة إلى إعجاب وحب. حاول ان تعرف هل هذا الشخص يبادلك نفس الشعور، وإذا تأكدت من ذلك، صارحه بمشاعرك.
عاطفياً: تكون العلاقة العاطفية في أوجها، وتستفيد من كل لحظة تمضيها بصحبة الشريك، وتبتعد عن كل ما قد يعكر صفو الأجواء.
صحياً: ممارسة السباحة رياضة مفيدة جداً تحرك معظم أعضاء الجسم، وتخلصك من الأوجاع بين الكتفين ومن آلام الظهر.

الجوزاء
قد تصل علاقتك العاطفية اليوم إلى طريق مسدود. إذا كان أحدكما عنيدا في تصرفاته، ربما تتدهور الأمور وتسوء الأوضاع. حاول أن تتوصل معه إلى حل دون حدوث مشاكل ودون تجريح للطرف الآخر، وبهذه الطريقة، ستتحسن العلاقة بدلا من أن تنتهي.
عاطفياً: تشعر فجأة أنك لا تستطيع الاستمرار في علاقتك العاطفية، بعدما تبين لك عبء الارتباط وعجزك عن القيام بواجباتك كما يجب.
صحياً: الألم المستمر في العنق سببه كثرة الجلوس ساعات طويلة وراء المكتب وعدم القيام بأي نشاط رياضي بعد الانتهاء من العمل.

السرطان
فرصة لزيادة دخلك من العمل بأسلوب فني مبتكر. أنت شخصية محبة للتكنولوجيا ولأجهزة الحديثة، وهذا ما يرتبط به عملك اليوم. قد تنتاب بعض الشكوك في البداية عن قدرتك على القيام بهذه الأعمال، ولكن هذا الشعور يسبب شعورك بالتوتر. انتبه وثق في نفسك أولا كي يثق من حولك بك.
عاطفياً: تبدو متحمساً للقائك مع الحبيب، وتخبئ له مفاجأة جميلة تسعده فيزداد حبه لك.
صحياً: خفف قدر الإمكان من الأعمال الإضافية المرهقة ولا سيما تلك التي تلزمك السهر ساعات طويلة.

الأسد
ظروف خارجة عن إرداتك قد تتسبب في فشل العلاقة بينك وبين الحبيب. ربما يتدخل الأهل أو الأصدقاء في حل المشكلة. إذا كان الحبيب معترفا بخطئه ويعتذر لك، فعليك أن تعاتبه. ربما لا ينتهي هذا الأمر بين عشية وضحاها، فاستعد لمواجهة يوم صعب غدا.
عاطفياً: تسمح لك الظروف بالتواصل البنّاء من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة من دون الإساءة الى الشريك.
صحياً: تصاب بوعكة صحية تبقيك طريح الفراش تتعلم منها درساً صحياً مفيداً.

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى