حظك اليوم الاحد 20-1-2019 , توقعات أبراج اليوم 20 يناير 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاحد 20″ يناير 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 20-1-2019 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 20-1-2019 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 20 ” يناير 2019″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 20-1-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل

قد يفيدك الصمت وعدم التكلم، لأنك في كل مرة تتفوه بها بكلام تخطئ، يوم غير سهل وغير مريح بتاتا، تشعر بوجود اشياء مخبأة عنك وتحمل لك الضرر، وهذا الصحيح فانتبه بمحيط عملك فالاجواء مشحونة جدا . ينتابك التعب كيوم امس وخاصة في المساء، ملازمة البيت هي السبيل الافضل وخاصة لمواليد 3 الى 9 نيسان.

حظك اليوم برج الثور

ما زلت تتقدم في المجالات العملية و تبدا يومك بنشاط و وضعك يتجه الى الافضل، وتلاحظ ذلك من خلال الاطراءات الكثيرة من رئيسك في العمل . يوم جيد ايضا لعقد الصفقات وتوقيع العقود وخاصة اذا كان بها شراكة مع شخص اخر، بإمكانك ان تصف اليوم باليوم الجيد وبخاصة اذا كنت من مواليد 6 الى 12 ايار.

حظك اليوم برج الجوزاء

اليوم تقتحم كل شيء وتعبر عن ارائك بكل اريحية وتلاقي تقبلا لكل ما تقترح وتأمر، رجال الاعمال والتجار هم الاكثر حظا اليوم وخاصة في المشاريع والاعمال، تنتابك العصبية احيانا وخلال فترة الظهيرة، في المساء استغل الاجواء لتخرج و لتتمتع بوقتك وخاصة مواليد 1 الى 9 حزيران.

حظك اليوم برج السرطان

ما زالت المفاجآت قائمة لهذا اليوم منذ يوم امس، وبالاخص لمواليد 1 الى 10 تموز، لا تكن مزاجيا فهذه ليست عادتك في تعاملك مع الاشخاص الذين حولك، لا بأس ايضا من اخذ حذرك من نوعية الاكل الذي تأكله خلال فترة الغذاء، كما ان تأجيل المواعيد سوف يكون قائما اليوم مما يجعلك تفقد اعصابك.

حظك اليوم برج الأسد

عليك بعدم الاهمال و التركيز على ما تريد القيام به لان لديك الكثير من الامور للقيام بها و العمل يضغط عليك من الصباح الباكر وحتى وقت متاخر من المساء . عليك بالتزام حدودك لأنه قد يكون حسابك عسيرا وبالاخص في مجال العمل، نقاش ايضا مع من تحب قد ينتهي بخصام لفترة تتجاوز الثلاثة ايام اكثر المتأثرين من هذه الوضعية هم مواليد 1 الى 11 اب.

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى