حظك اليوم الاحد 20-5-2018 , توقعات أبراج اليوم 20 مايو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاحد 20 ” أيار 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 20-5-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاحد 20-5-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 20 “أيار 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 20-5-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل

مهنياً: تواجه تحديات كثيرة إلا أنك تتخطاها بنجاح بفضل مساعدة أحد الزملاء. عاطفياً: تشعر بقلة اهتمام الحبيب بك في هذه الفترة، فانشغاله الدائم يبعدك عنه. اجتماعياً: تشعرك زيارة أحد الأشخاص لك بالملل وتفكّر بقطع علاقتك به.

برج الثور

مهنياً: بوسعك إثبات جدارتك والدفع بمصالحك إلى الأمام والمحافظة على إنجازاتك القائمة. عاطفياً: المشكلة التي تعاني منها في علاقتك مع الشريك، سـتأخذ طريقها إلى الحلّ قريباً. اجتماعياً: تعزز شهادة أحد الأشخاص مركزك الاجتماعي وتجعلك محط الاهتمام.

برج الجوزاء

مهنياً: ادرس خطواتك جيداً، لا توقّع على أي ورقة قبل أن تتأكد من محتوياتها. عاطفياً: تواصل مع الحبيب وتفاهم معه لحلّ المشاكل العالقة بينكما منذ فترة. اجتماعياً: لقاء عائلي يملأ قلبك فرحاً وينسيك همومك ومتاعبك ويدخل الفرح إلى قلبك.

برج السرطان

مهنياً: وضعك المادي يشغل بالك في هذه الفترة. جد حلاً سريعاً قبل الوقوع في مأزق. عاطفياً: أفصح بمشاعرك أمام الشريك، فهو بانتظار إشارة أو كلمة منك بفارغ الصبر. اجتماعياً: استمع إلى نصائح الأصدقاء واقبل مساعدتهم لك، لأنهم يبغون مصلحتك.

برج الحوت

مهنياً: تغيير مفاجئ على صعيد العمل قد لا يكون لمصلحتك، إقبله وحاول التأقلم معه. عاطفياً: لا تقع ضحية غرام من دون تعقّل. أيّاك أن تعطي ثقتك لأي كان خشية الخيبة. اجتماعياً: موقف إيجابي من أحد الأصدقاء تقدره كثيراً ويشعرك بأنك محبوب جداً.

برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى