حظك اليوم الاحد 21-10-2018 , توقعات أبراج اليوم 21 اكتوبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاحد 21 ” اكتوبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 21-10-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 21-10-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 21 ” اكتوبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 21-10-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج السرطان

يوم جديد لك يا مولود السرطان، فبعد فترة ليست بسهلة مررت بها خلال الأيام الماضية، بدأت دورة جديدة تشعر بالقوة والنشاط منذ ساعات الصباح الأولى، مزاجك في تحسن وبمقدورك عمل ما تريد، يوم ممتاز للقيام بالمبادرة وخصوصا لمواليد الفترة ما بين 1 إلى 12 تموز. أما المساء فهو ممتاز للتقرب من كل من ابتعدت عنهم خلال اليومين الماضيين.

برج الأسد

عكس مولود السرطان تماما، فعليك الحذر اليوم على جميع تحركاتك وأعمالك فلا تفعل شيئا من دون التفكير الملي بهذا الفعل فقد يترتب عليه حساب عسير، تشعر ببعض الضغوطات والكآبة، وترى الحياة بمنظور سيئ، مواليد 23 إلى 31 تموز هم أكثر المتأثرين من هذه الوضعية، أما باقي المواليد فليأخذوا حذرهم من علاقاتهم العائلية فقد تتعرض لبعض التوتر في المساء.

برج العذراء

تخصص اليوم للمواضيع العائلية، فالعائلة تأخذ اهتمامك وتتضمنها بجميع برامجك وتتبادل الحديث معهم. لكن النصيحة الكبرى هذا اليوم هو الانتباه إلى مصاريفك فقد تضع نفسك في موقف حرج ونحن في منتصف الشهر. المساء جيد للأمور العاطفية فتقرب من حبيبك فكلامك كله مشاعر.

برج الميزان

ماذا تفعل يا عزيزي؟ اليوم أنت متهور جدا ولا تحسب حسابات دقيقة لأي عمل تقوم به، يستغرب كثير من الأشخاص ما يرونه عليك من جرأة وتهور فأنت تتفوه بكلام لا تعي عواقبه، كن أكثر تفكيرا تشعر برغبة بالانتقام أو برد الصاع صاعين لشخص آذاك، أما المساء فقد يكون مملا وخاليا من البرامج مما يجعلك تلتزم البيت.

برج العقرب

إنه من الأيام الجميلة يا عقرب بعد أسبوع شاق مر عليك، تحق لك الراحة وإذا كنت تريد القيام بمبادرة مهمة فموعدها اليوم، نظرا للحظ الذي يدعمك، كما أن جاذبيتك عالية أيضا والكل يريد سماعك والتعامل معك. فترة ما بعد الظهر قد تكون هادئة قليلا لكن المساء صاخب لما فيه من برامج عديدة ومسلية بالنسبة لك.

برج القوس

بعد نهاية أسبوع شاق ومتعب بالنسبة لك، يبدأ اليوم بداية جيدة وقوية فمن كان متوعك صحيا، أو من أخذ العمل كل وقته خلال الفترة الماضية، يشعر اليوم بالتغيير والرفاهية نوعا ما، وخصوصا مواليد تشرين الثاني أما المواليد الباقية تشعر بالتحسن ابتداء من ساعات المساء، مفاجأة حلوة في انتظارك اليوم تشعرك ببعض الدعم وخصوصا في فترتي ما بعد الظهر والمساء.

برج الجدي

إذا قارنت وتمعنت مليا قد ترى أنك صعب في التعامل ومزاجك لا يساعدك في التعامل مع الآخرين، فأنت اليوم من الصعب أن يتحدث أحد معك وتزداد عصبيتك في كل ساعة تمر من النهار. في فترة ما بعد الظهر قد تشعر بوعكة صحية في مناطق الضعف عندك كالجهاز التنفسي، والمعدة. عليك البقاء في البيت هذا المساء فهذا أفضل لك.

برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى