حظك اليوم الاحد 22-9-2019 , توقعات أبراج اليوم 22 سبتمبر – أيلول 2019

تنبؤات وتوقعات حظك اليوم الاحد 22-9-2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية توقعات اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 22 ايلول 2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 22 لشهر ايلول 2019 ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 22-9-2019 ونتمنى ان يكون اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الجوزاء

مهنياً: تبدو اتصالاتك جيدة ومهمة وتتفاعل معها بإيجابية، وتتحسن المعنويات وتستفيد من حظ جيد، وتفرح الى جانب الأحباء وتميل الى اللهو والترفيه عن النفس، أنت تستحق ذلك.
عاطفياً: تشعر ببعض الضغوط، حذار احتكاكاً أو مواجهة مع الشريك، فأنت تبدو حساساً جداً، ويمكن أن تتطور الأمور نحو الأسوأ.
صحياً: تحب أن تتحكم في كل شيء حولك حتى صحتك، فتتخذ دائماً الإجراءات اللازمة لتتجنب الإصابة بوعكة صحية وتلتزم مواعيد زيارة الطبيب بصورة مستمرّة.

أقرا ايضا حظك اليوم والتحليلات الفلكية

حظك اليوم برج السرطان

مهنياً: باستطاعتك تسلّق القمة إذا أردت، لكن عليك أن تتحلّى أوّلاً بالطموح والقدرة، تحرّك باتجاه هدفك ولا تجلس منتظراً نصيبك.
عاطفياً: ذا كنت عازباً أعتبر هذا اليوم مناسباً لتلبية الدعوات المهنية والعائلية أو الاجتماعية، أنت تتمتع بسحر جذّاب وبقدرة على التواصل مع الجنس الآخر تُحسد عليها.
صحياً: ممارسة الرياضة بانتظام وكما يجب والخروج من دائرة العمل والهموم مفيدان للصحة أكثر من المتوقع.

حظك اليوم برج الاسد

مهنياً: تستعيد قدراتك التنظيمية والادارية وتثبت حضورك بشكل لافت، يحمل إليك هذا اليوم تفاعلاً بناء ونتائج ممتازة شرط التحضير الجيد للأعمال.
عاطفياً: تحار بين اتجاهات متعددة وتكاد لا تجد الوقت الكافي لكي تتمم كل واجباتك، تجد نفسك ربما محشوراً في زاوية خاصة، وتواجه بعض العقبات والحواجز.
صحياً: تناول الطعام الصحي الغني بالفيتامينات والمتنوع مثل: الخضراوات والفواكه والألبان، وابتعد عن العادات الضارة في حياتك.

حظك اليوم برج العذراء

مهنياً: انتبه للعقود ولشؤون التأمين ولا تهملها، إبق حريصاً، لا تجازف ولا تغامر على الصعيد المهني، لا تماطل ولا تؤجل، بل كثف جدول أعمالك.
عاطفياً: تشعر بالقوة وتبدو مقنعاً ولافتاً، ما يجعلك ترتاح إلى جانب الشريك وتحقق معه أمانيك، وتكون سعيداً ومرتاحاً.
صحياً: على الرغم من أنك تصاب بالتعب بسهولة، إلا أنك لا تحب أن تستسلم وتحاول أن تقاوم، لكن هذا من الممكن أن يسبب لك الإصابة بوعكة صحية.

حظك اليوم برج الميزان

مهنياً: تطمئن الخواطر وتؤدي دوراً بنّاء وتستفيد من الطاقة الكبيرة التي يزودك بها، فتتقدم مليئاً بالشجاعة والديناميكية لاقتحام الساحات وكسب المعارك.

عاطفياً: إنه الوقت المناسب لعطلة مرحة، بعدما حرمتك مشاغلك من التمتع بالراحة، وحاول أن تعيش حالاً من الصفاء الفكري والذهني حين تبتعد عن كل ما يسبب التوتر.
صحياً: لست مرتاحاً إلى وضعك الصحي العام، وتشعر أن شيئاً ما ليس على ما يرام لكنك لا تستطيع تحديده، ابحث جيداً عن الأسباب.

حظك اليوم برج العقرب

مهنياً: دافع عن إنجازاتك اليوم ولا تتهاون بها، فالجميع يحاول أن يدفعك إلى مواجهة قرارات صعبة.
عاطفياً: يثير هذا اليوم المشاعر ويُكسبك هالة كبيرة وجاذبية تمارسها على الجنس الآخر..
صحياً: أسباب متعددة تجدها وراء الوهن الذي تشعر به لكنها سريعة المعالجة وتزول من دون أن تترك أي آثار على صحتك.

حظك اليوم برج القوس

مهنياً: إحم معنوياتك من التراجع والتشاؤم، تستعيد حماستك وجرأتك، وتسمع جواباً يفرحك كثيراً لأنه يحمل خبراً ساراً كنت تنتظره على أحرّ من الجمر.
عاطفياً: تستاء من تصرف الشريك وتأخذه على محمل شخصي لتتأزم الأمور، وربما يمنعك لاحقاً كبرياؤك من الاعتذار أو التنازل.
صحياً: وضعك الصحي بحاجة إلى اهتمام، وكن حذراً من بعض المنتفعين والمتطفلين.

حظك اليوم برج الجدي
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى