حظك اليوم الاحد 23-12-2018 , توقعات أبراج اليوم 23 ديسمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاحد 23″ ديسمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 23-12-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 23-12-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 23 ” ديسمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 23-12-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل هذا هو اليوم من مفاجآت لطيفة والأفكار الجديدة. قد تكون عرضت هدنة أو حل للمشكلة التي تم التنصت لكم لبعض الوقت. إذا خصمك ليس في عجلة من أمره لتعويض معك، وجعل هذه الخطوة الأولى ونرى ما ردهم سيكون. هذا هو الوقت المناسب لمشاريع غير تقليدية.
عاطفيا .. عندك القدرة انو تجذب الناس الك بهاليوم ولقاء حلو عاطفي ممكن اذا بدك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %76 ●ماليا : %69 ●عاطفيا : %72 ●صحيا : %70

حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الثور يجب أن بولز لا تعتمد على مواردها الذاتية فقط أنفسهم للفريق. لا ترفض الأدوات ذات سمعة جيدة، فضلا عن المهارات والأساليب بما في ذلك تلك المرتبطة الاتصالات وإدارة الموارد البشرية.
عاطفيا .. وضعك جيد لكن ماحدا عم يقدر مشاعرك متل مابدك وهالشي عم يزعجك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %77 ●ماليا : %81 ●عاطفيا : %75 ●صحيا : %74

حظك اليوم برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء هذا هو يوم رائع لإحياء الاتصالات عبر الإنترنت، وتطوير الأعمال التجارية في الخارج ودراسة بالمراسلة. جميع التوائم يجب أن نتوقع إحراز تقدم كبير ونجاح كبير في العمل مع الناس.
عاطفيا .. معنويات عالية عندك فيك تخلص من ماضي تعبك وتبدا بحب جديد إذا بدك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %85 ●ماليا : %90 ●عاطفيا : %82 ●صحيا : %80

حظك اليوم برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان ما الأفضل في استطيع الانتظار في . وحاول نفسك في حقل أقل دراية. لا تهدف إلى نتيجة مثالية. تتمتع هذه العملية نفسها. هذا اليوم يعطي يخربش المحافظة فرصة رائعة لتغيير طريقة التفكير. قد كنت تقبل تشغيل بعض مخاطر الأعمال تحت شرط ان كنت لا تضع الأشياء الأكثر قيمة وتعلقنا على المحك.
عاطفيا .. عم تحس بوحدة وماعم ترتاح لتصرفات الشريك وكأنو في شي عم يصير غريب والمسا منيح وضعك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %80 ●ماليا : %75 ●عاطفيا : %79 ●صحيا : %70

حظك اليوم برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد يجب ليو عدم وضع حمولة من جميع المشاكل على كتفيه وتحمل بفخر وحدها. تأخذ الحياة أسهل وأبسط. يكون أقل من الصعب إرضاءه في مجال الاتصالات. لا تتردد في جعل التحالفات على المدى القصير إذا كانوا لا تتعدى على كبرياءك.
عاطفيا .. عم تكون ساحر بالنهار وكتير ناس حوليك وعندك حضور ملفت وقدرة على استيعاب الكل وهالشي بيمنحك اجواء حلوة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %63 ●ماليا : %70 ●عاطفيا : %67 ●صحيا : %60

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى