حظك اليوم الاحد 24-9-2017 , توقعات أبراج اليوم 24 سبتمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاحد 24 “أيلول 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 24-9-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاحد 24-9-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 24 “أيلول 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 24-9-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

العذراء
اطلب منك الحذر في هذا اليوم الذي يتطلب اليك الحذر والتروي، اذ يعاكسك القمر ويتسبب ببعض المواجهات وسوء التفاهم. يتعذر عليك التعبير عن نفسك وتشعر بالإحراج.

الميزان
تشرق بجاذبية وحرارة مميزتين. تبدو اكثر حماسة وتجاوباً مع العروض العاطفية، وقد تدخل اجواء الحب واللقاءات الممتعة والحنان والتقارب والود. قد يتغيّر قدرك العاطفي وتعيش شهر عسل اولاً وثانياً، وتتلقى دعوات كثيرة، فتلتقي ناساً متنوعين وتترك أثراً هائلاً وايجابياً اينما حللت.

العقرب
الاستقرار يساعدك على تقديم نتائج أفضل، وهذا مردّه إلى العاملين المادي والمعنوي المتوافرين حالياً. ستضطر إلى إقناع الشريك بوجهة نظرك في عدة أمور، لكنّ العناوين الرئيسية ليست محل جدال بينكما.

القوس
قد تواسي احد المقربين او تقف الى جانب من يحتاج الى حمايتك. يعاود كوكب مركور سيره المباشر في البيت الخامس اي الحمل ويرتب بعض الامور وخصوصاً اذا تعرضت لبلبلة او لارتباك او شعرت بالتراجع في الحيوية.

الجدي
تعيش يوماً جديداً مشرقاً يجعلك تخطف الانظار وتستعيد السيطرة الكاملة على الامور. تحسم أمرك وتتوضح لك الرؤية. تبدأ صفحة جديدة أو تحسم أمرك وتباشر بمشروع جديد قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما. يوم مناسب للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. استفد من الظروف لتعزيز شعبيتك.
الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى