حظك اليوم الاحد 28-10-2018 , توقعات أبراج اليوم 28 اكتوبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاحد 28″ اكتوبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 28-10-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 28-10-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 28 ” اكتوبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 28-10-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل
الدينامية المفرط في غير محله اليوم. لا نتوقع من أي شخص. قد ينتهي بك المطاف انفاق اليوم تركز وحدها أو كليا على قائمة من العناصر المحددة. العديد من الأكباش سوف يجدون أنفسهم محاصرين في حلقة مفرغة من الذكريات. لا تستطيع التصرف، ولكن لديك الدعم العاطفي رائع والخلفية الآمنة.
عاطفيا .. كتير عم تكون جاذبيتك عالية استغل هالشي لتصل لقلب الشريك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %92 ●ماليا : %88 ●عاطفيا : %83 ●صحيا : %85

برج الثور
برج الثور يمكن بناء خطط للمستقبل بأمان. إذا كنت تريد أن تجعل هدفك أقرب، في محاولة للعب السيناريوهات المطلوبة في عقلك أو يكون لهم مناقشتها بالتفصيل مع شخص تثق به في غير رسمية الاسترخاء المحيطة بها. هذا يوم رائع لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء القدامى الخاص بك.
عاطفيا .. انت بوقت جيد عاطفيا حافظ على استقرار علاقتك وابتعد عن العناد ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %72 ●ماليا : %78 ●عاطفيا : %76 ●صحيا : %74

برج الجوزاء
سوف الأوهام الفارغة لا تحصل حيث تريد أن تكون. إذا كنت بعد شيء، وتأتي مع خطة مفصلة من الإجراءات. خذ وقتك: يوم 5 يناير 2015 لديك فرصة لوضع خطة واضحة والتي سوف تمثل كل البيانات الواردة وبكل وسيلة ممكنة لأشياء لتطوير.
عاطفيا .. انت بوضع جيد لتحل الامور مع الشريك وعندك وجهة نظر قادرة تقنع الكل ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %78 ●ماليا : %75 ●عاطفيا : %81 ●صحيا : %74

برج السرطان
مواقف السرطان صلبة وجدت لتبقى. لا شيء يمكن ان تجعلك تفقد الأرض تحت قدميك. احترام لك من قبل الآخرين، والرعاية من قبل أطفالك ومحبوبا من قبل لديك مهمة أخرى. نفوذكم قد ينتشر على أولئك الذين يعيشون بعيدا أو أولئك الذين لم يهتم لمشاعرك قبل.
عاطفيا .. حاول تكون بعيد عن جو البيت المشحون وافصل بين حبك ووضعك العائلي بس بدون مشاكل ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %63 ●ماليا : %60 ●عاطفيا : %67 ●صحيا : %58

برج الاسد
لا تستسلم، الأسد! دائرة مفرغة من المشاكل التي وجدت في نفسك مؤقتا لن يؤدي إلا أنت أقوى. تعلم الدرس ومنهجة الخبرة التي حصلت عليها. إيلاء الاهتمام لأسس الأحداث. هذا هو الوقت المناسب لممارسة الروحي الانضباط الذاتي.
عاطفيا .. من افضل الاوقات لتستعيد حب قديم او لتعيش حب جديد واوقات ورمنسية عندك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %86 ●ماليا : %82 ●عاطفيا : %89 ●صحيا : %80

برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى