حظك اليوم الاحد 31-3-2019 , توقعات أبراج اليوم 31 مارس 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاحد 31″ مارس 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الاحد 31-3-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 31-3-2019 وسنحاول كشف النقاب

عنما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 31 مارس 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 31-3-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل
الضغط والقلق قد يؤثران على مزاجك هذا اليوم. كن حذرا فالحبيب أيضا يمر بمشكلة أو بأزمة ما. عندما تلتقيان اليوم، يشعر كل منكما أن الآخر غير مهتم به على الإطلاق. قد تصمت لساعات طويلة عند لقاء أي شخص مما يثير اندهاشه.

حظك اليوم برج الثور
ربما تقضي معظم الوقت اليوم في ترتيب بعض المهام وبعض المواعيد. ربما تؤجل بعض المواعيد بسبب ظروف خارجة عن إرادتك. قد يتسبب تأجيل بعض المواعيد في شعورك باليأس والملل. تقبل الواقع الذي تعيشه اليوم.تشعر بالذنب بسبب انشغالك الدائم عن الحبيب في الآونة الأخيرة.

حظك اليوم برج الجوزاء
المشروع الذي توقعت أنه لن يتم هذه الفترة ربما تتفاجأ بنتائجه الآن. قطعت نصف الطريق للوصول إلى هدفك ولكنك اليوم تتراجع بشكل ملحوظ. وقتك يضيع وجهدك أيضا، عليك أن تنتبه لخطواتك هذه ا لفترة.اليوم يوم حظك، فهو يوم ملئ بالحب والشغف، توقع مغامرة لا مثيل لها مع الحبيب.

حظك اليوم برج السرطان
يفكر أفراد عائلتك اليوم في التخطيط لرحلة ما للقيام بها خلال الإجازة المقبلة. ستلاحظ أن كل فرد من أفراد أسرتك يريد أن يذهب إلى مكان مختلف! قد تحدث بعض الخلافات بسبب هذا الأمر فحاول أن تتوصل إلى حل وسط. كل شخص سيكون له فكرة مختلفة، فمن الأفضل أن تؤجل المناقشة في هذا الموضوع إلى يوم آخر.

حظك اليوم برج الاسد
ستلاحظ اليوم أن كل من حولك يتناقشون في أمور غريبة وغير متوقعة . من المعروف عنك أنك تنظر للمشكلة من جميع الزوايا ولكن اليوم قد يكون الأمر مختلفا، فعليك توخي الحذر. قد يحول أحد الأشخاص موقفا بسيطا إلى مشكلة كبيرة، فمن الأفضل أن لا تتدخل.

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى